افكار مميّزة لتزيّني الاقلام المدرسية!

يقدم لك موقع لوليا أفكار متعددة مع صور لتقومي بتزيين الأقلام المدرسية بأجمل الأساليب الجديدة والرائجة

في أيام المدرسة التي تحمل معها الدروس والفروض الكثيرة، من الجميل الإبتعاد عن الروتين بعض الشيء من خلال الأعمال الصغيرة والمُسلية. من هذه الأفكار هناك طرق عديدة لتزيين أقلام المدرسة بمعدات بسيطة تجدينها عندك، ولأننا ندرك أنكِ تريدين التميّز بكل شيء سنقدم لك بعض الأفكار لتقومي بتجديد أقلامك.

- يمكنك استخدام الورود البلاستيكية التي تريدينها لتقومي بوضعها في أعلى الأقلام. وحاولي إختيار العديد من ألوان هذه الأزهار لتشكيلة منوعة ولا تنسي استعمال الشريط الأخضر للفه على الأقلام كلها.

- إذا كنت تملكين الخرز الملون المتوسط الحجم استفيدي منه لتضعي الحبات في الأقلام، ومن ثمّ اختاري الورد أو أي نوع آخر من الأشياء الجميلة لتضعيها في أعلى الأقلام. هذه الطريقة من الأساليب الأنثوية التي ستنعكِس في أشكال أقلامك المدرسية الجديدة.


تعلمي بالخطوات كيفية عمل بانشو سهل 



- الغليتر من أكثر الأمور الرائجة بهذه الأوقات في عالم الفتيات، لذا احصلي على الغليترات الملونة من المكتبات وزيني أقلامك بها. فمع لمعان الغليتر الجذاب ستتحول الأقلام تماماً.

- تأكدي أن أفكار أمك وجدتك أيضاً مناسبة لتزيين أقلام المدرسة، فمن خلال الخيوط وطريقة عمل الكروشي القديمة يمكنك تزيين الأقلام عبر العديد من الأشكال الجميلة والتي ستكون جديدة.


اصنعي إكليل من الورد الرائج بالخطوات! 


- للأوقات المسلية في المدرسة أظهري أقلامك المزينة بنوع فاكهة معين كالتفاح مثلاً. إذ تستطيعين الحصول على قماش مخصص للتزيين وقصها بالأشكال الذي تريدين الحصول عليها والرسم عليها لتقومي بتثبيتها على القلم.

- مع اقتراب موسم الأعياد يمكنك إعتماد الأساليب الخاصة بعيد الميلاد أو حتى برأس السنة من خلال استعمال الأوراق الملونة والأشكال المخصصة لهذه الفترة من السنة.