أفكار مميّزة لتحضّري علباً لتنظيم المجوهرات يدوياً!

يقدم لك موقع لوليا طرق متعددة لعمل علب المجوهرات المصنوعة يدوياً مع اضافة الكثير من المعدات التي تستطيعين ايجادها في المنزل

تعتني المرأة بأغراضها الشخصية وتخصص لها الكثير من الوقت لتحافظ على جودتها لذا تسعى لتوضيبها بالطريقة المناسبة. من إحدى هذه الأمور هناك المجوهرات الخاصة بها فمن الضروري ان تضعها في علبٍ مخصصة لها، ولروعة اضافية يمكن أن تقوم الأنثى بعمل علبة مخصصة لمجوهراتها يدوياً بمختلف الطرق والأشكال، فتعرفي عليها: 

- من خلال الخيوط الملونة الجميلة يمكنك تنفيذ علبة مخصصة للمجوهرات عن طريقة الكروشيه المعروف بمزج الخيوط فيما بينها. تُتيح لكِ هذه الطريقة الرائجة حتى في هذه الأيام أن تختاري حجم العلبة الذي تريدينه كما وتستطيعين عمل أشكال متعددة منها.


افكار مميّزة لتزيّني الاقلام المدرسية!


- مع الأوراق أيضاً يمكنك الحصول على علبة مخصصة لمجوهراتك عبر صنع مربع واغلاقه بشكلٍ ثابت واضافة الغطاء الذي سيكون بنفس شكل المربع المصنوع. عند الإنتهاء لا تترددي بإضافة الأمور التي ستجدين منها عندك في المنزل أي كالأزرار الملونة أو الخرز ايضاً.

- اجمعي علب الشوكولا أو السكاكر التي أصبحت فارغة ولا ترميها بل قومي بتحويلها الى علبة نظيفة وجاهزة لوضع المجوهرات، وذلك عن طريق تغطيتها كلها بالقماش والدانتيل المزخرف أيضاً. وبعدها أضيفي الورود الجافة أو حتّى المصنوعة من القماش الملوّن. من خلال هذه الطريقة يمكنك تزيين الكثير من علب المجوهرات بمختلف الأشكال الجميلة وبأسلوب أنيق لتضعيها في غرفتك.

- إذا كنت بحاجة لعلبة مجوهرات على شكل الأكياس إجمعي القماش البيج السميك والمتين وأضيفي إليه قطعة مزخرفة من القماش الملون مع وضع سحاب لحفظ الأغراض بداخل هذه العلبة القماشية. كما ويوفر لك هذا الموديل من العلب زيادة أي أشكال تريدينها عليها.

كيف يمكن تزيين الحديقة؟ اليكِ مجموعة من الأفكار


- أضيفي على العلب الصغيرة الزجاجية الموجودة عندك أشكال من عجينة السراميك لتتمكني بعدها من تلوينها فتتحول الى علب للمجوهرات.