5 قطع أساسية تحتاجها كل مراهقة في خزانتها!

اكتشفي مع موقع لوليا ما هي قطع الازياء التي يجب على كل مراهقة الحصول عليها وضمان وجودها في خزانتها

في الكثير من الأحيان تحتار الفتاة المراهقة ماذا تشتري من الأسواق من قطع الثياب المنوعة، ولكن عليها معرفة أن هناك بعض القطع التي يجب أن تكون موجودة في خزانتها. ولأن لوليا تحب دائماً تزويدك بالمعلومات التي ستعزز من جما اطلالتك، ستقدم لك اليوم أهم القطع التي يجب أن تحصلي عليها:

- الجينز:
يبرزك الجينز مهما كانت اطلالتك بنعومة وبتميّز أيضاً، كما ان قماش الجينز متوفر بكثرة ليس فقط بالسراويل إنما أيضاً بقطع الجاكيتات والفساتين. لذا لا تترددي بالاكثار من الجينز بكل الألوان التي تأتي من الأزرق أو الأسود.

اطلالتك اليومية رائعة ومريحة مع الجينز الممزق



- القمصان:
حتى لو كنت لا تحبين اعتماد القمصان بشكلٍ دائم، عليك جلب الكثير من القمصان للأوقات الاجتماعية. كما أن هذه القطع متوفرة بالكثير من الألوان وايضاً تلك التي تأتي ببعض الأشكال الملونة والتطريزات الرائجة.

- الفساتين:
لا تتلخي أبداً عن الفساتين العادية التي ستشعرين فيها بالراحة بإطلالاتك اليومية العادية. وأيضاً اجلبي بعض الفساتين المخصصة للسهرة ولكن احرصي على أن تكون ناعمة ومناسبة لعمرك وذلك ان كانت طويلة أو حتى قصيرة.

كيف ترتدين الازياء المزيّنة بالشراشيب؟



- التي شرت:
في عمر المراهقة تألقي بأروع التي شيرتات الملونة، فهي تبقى رائجة في كل المواسم وتليق بالكثير من قطع الثياب الأخرى. لذا أكثري منها في خزانتك دون تردد!

- التنانير:
أبرزي انوثتك حتى في عمر المراهقة مع التنانير، اذا كانت مصنوعة من الأقمشة العادية أو المزخرفة وحتى تلك المصنوعة من الجينز لأنها مناسبة لمختلف الأوقات وفي كل الفصول.