قبل ان تختاري حقيبة الكلاتش... تابعي معنا هذه النصائح!

يقدم لك موقع لوليا النصائح الاساسية والارشادات التي ستحتاجين اليها لاختيار حقيبة الكلاتش الانيقة بطريقة صحيحة

تتنوّع اشكال حقائب اليد وتختلف من موسم لآخر، ولكن تبقى حقيبة الكلاتش الأنيقة رائجة دائماً في عالم الموضة. تعكس هذه الحقيبة اطلالتك الأنيقة والفاتنة، الا أن هناك بعض القواعد التي يجب عليك معرفتها لتدركي كيفية اختيارك الصحيح لحقيبة الكلاش في اطلالتك.

- في  البداية عليك تنسيق حقيبة الكلاش مع قطع ملابسك، وليس بالضرورة مع الحذاء. وذلك لأنها ستبقى بالقرب منك دائماً فتعكس روعة اطلالتك المتناغمة.

- اختاري حقائب الكلاتش الناعمة والكلاسيكية، التي تأتي بلون واحد أو لونين. كما ويمكنك اختيار الملونة منها لأنها رائجة بكثرة خلال هذه المواسم.

- احرصي على اختيار حقيبة كلاتش تساعدك على حمل اغراضك، فهناك الكثير من اشكال هذه الحقيبة الا ان العديد منها يكون بستايل صغير مما سيمنعك من حمل الأغراض الأساسية التي تحتاجين اليها.

اكملي اطلالتك الربيعية مع موضة الحقائب الضخمة!


- لا تتخلي عن حقائب الكلاتش للوك السهرات والأعراس، ولكن عليها ان تأتي بأسلوب أنيق ورسمي. كما وتستطيعين اختيار تلك التي تأتي بنقشة الغليتر اللامع والرائج حالياً.

- أما بالنسبة لاطلالتك اليومية، تعتبر حقيبة الكلاتش مناسبة جداً للأوقات العملية والاطلالات الاجتماعية. ومع النقشات المنوعة والمتوفرة لهذه الحقيبة اختاري العديد منها لتتألقي بأجمل الأوقات.