الأكثر تاثيراً في عالم الموضة... 5 مدوّنات في المراتب الأولى عالمياً!


نجمات هنّ ومدوّنات عالميات يتربعن على عرش الموضة، ويعكسن كيفية اختيار الإطلالة المناسبة للوقت المثالي. لذلك حصدت كلّ منهن العديد من المتابعين على مدى السنوات. فإليك هذه المراتب الخمس التي احتلتها هذه المدونات.

احتلت عارضة الأزياء والمصممة كيارا فيرانيي المرتبة الأولى في أكثر شخصية مؤثرة في عالم الموضة مع عدد متابعيها. وقد حصدت الكثير من الأموال من خلال ماركة الأحذية الخاصة بها ونذكر أنه تم إختيارها لتكون الوجه الممثل للعديد من الماركات المعروفة عالمياً.



أما المرتبة الثانية فقد حصدتها المهندسة الداخلية إيمي سونغ وهي معروفة بذوقها الرفيع في كل ما يختض بالموضة والتصميم. فهي تمتلك الكثير من المتابعين على انستقرام كما ولديها حضور فعّال على موقع يوتيوب.

A post shared by Aimee Song (@songofstyle) on


حصدت كريستينا بازان المرتبة الثالثة وهي العارضة والمدوّنة التي تملك الملايين من المتابعين على موقع فيسبوك وانستقرام. كما وقد لاقت الكثير من الأضواء والشهرة في تمثيلها الماركة العالمية لوريال باريس.


وصولاً للمرتبة الرابعة التي تمتلكها المدوّنة جوليا إنجل والتي انطلقت في هذا المجال في العام 2011، ومع الأناقة والروعة التي تطبعها في إطلالاتها المختلفة استطاعت أن تحصد الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.


حلّت المدوّنة وندي نجوين في المرتبة الخامسة فكانت من نصيبها بسبب شهرتها الواسعة على موقع تويتر ويوتيوب أيضاً. كما ويُقال أنها تعرف تماماً كيفية عكس الجاذبية من خلال اللوك الذي تعتمده وتشاركه مع المتابعين لها.