تعرفي على موديلات الجينز

قد لا تعرف الكثير من السيدات ان الجينز وعلى الرغم من انه من القطاع الاساسية في الخزانة الا انه يحتاج الى الكثير من الدقة في اللبس ويخضع لقواعد جمة سنقدمها لك في هذا الموضوع عبر موقع لوليا بالتعاون مع جوسلين الخوري.
 

أنواع الجينز وطرق ارتدائه

- الجينز الكحلي: يعتبر هذا النوع من الجينز من الاساسيات التي يجب ان تكون في كل خزانة اذ انه وبمجرد تغيير الاكسسوارات او البلوزة يتغير اسلوبه ويمكن ان نرتديه في النهار والليل. كما انه اذا تمت اضافة الكعب العالي عليه سيعطي انطباعاً آخر.
 

- الجينز الضيق: هذا النوع من الجينز الذي يكون ضيقاً جداً على الجسم يحتاج الى قميص طويلة معه لاخفاء ما يظهره من تفاصيل في الجسم ما يعطي الجسم نوعاً من الاناقة على الاطلالة، كما انه ينصح بارتداء الكعب العالي مع هذا النوع من البنطلون.
 

- الجينز ذات القصة المتساوية: تعتبر هذه القصة مناسبة جسداً لمن تتمتع بجسم مليء بعض الشيء كونها تعط مظهرا نحيفا بعض الشيء لا سيما اذا تمت اضافة البلوزات الواسعة بعض الشيء مع الحذاء ذات الكعب العالي من الامام والخلف.
 

- الجينز الواسع جداً: هذا النوع من الجنز يعد من الجينزات المريحة جداً خصوصاً وانه يكون واسعاً بشكل كبير ونظراً لشكله ينصح بارتداء الحذاء الرياضي معها.
 

- الجينز ذات الخصر العالي: يسمى هذا النوع من الجينز بجينز الام نظراً لكونه عالي الخصر وهذا النوع من الجينز يجب ان يترافق مع بلوزة قصيرة وحذاء زحف.

 

بالفيديو: تحديد انواع الجينز وموديلات بنطلونات جينز