ماذا ستضعين في شنطة مكياجكِ للسفر؟

لن تحتاري بعد اليوم ماذا ستضعين في شنطة مكياجكِ لأن خبيرة التجميل ناديا منيمنة ستوجهك بما عليكِ توضيبه فتابعينا في هذا المقال

من أجمل الأوقات قبل السفر هي عند توضيب الحقائب لأنكِ تكونين متحمسة فموعد السفر أصبح قريباً جداً! لكنكِ أيضاً لا تريدين أن تأخذي معكِ أمور إضافية لن تكوني بحاجة إليها. فبالنسبة الى المكياج ستوجهكِ خبيرة المكياج ناديا منيمنة عن الأمور التي يجب أن تأخذيها معكِ والضرورية للسفرة وتعلمكِ طريقة توضيب حقيبة المكياج بالمستحضرات الاساسية وكيف تتركين مكان لمشرياتكِ خلال الرحلة.

 

لمعلومات أكثر شاهدي الفيديو هنا

 

من الضروري أن تأخذي مكياج الاساس، كالفاونديشن لكن حاولي أن تأخذيه بدرجة أغمق من لون بشرتكِ لأنكِ ستسمرين خلال السفرة. وبالطبع لا تنسي الكونسيلر والبلاندر، والبوادر.

لا تنسي البرونزر والبلاش والهايلاتر وبدل من أن تأخذيها منفردة، إختاري علبة تحتوي على الثلاثة معاً لتوفير المكان في الحقيبة أماّ للحواجب ممكن أن تأخذي مسكارا أو البودرة لكن بحجم صغير.

 

أمّأ بالنسبة الى الآيلاينر والحمرة يمكنكِ أن تختاري الأحجام الصغيرة المناسبة للسفر.

ولكي يبقى في الحقيبة مكان لمشتراياتكِ إشتري علب صغيرة من الصيدلية تكون فارغة وإملائيها بسائل تنظيف المكياج بدلاً من أن تأخذي العلبة الكبيرة وكذلك الأمر الى مرطّب الشفاه والشامبو والبلسم.

 

وللريش يمكنكِ وضغها في علبة تساعها جميعها وتوّفر لكِ المكان لأكسسوارات ومستحضرات أخرى.

والآن أصبحتِ حاهزة لتوضيب حقيبة السفر فلا تنسي هذه النصائح والإرشادات وإستمتعي بوقتكِ!

 

إكتشفي أهم فوائد السفر مع صديقتكِ المفضلّة