6 خطوات لتوضيب شنطة المكياج الخاصة بكِ بسهولة!

تساعدنا شنطة المكياج على ترتيب كل المستحضرات التي نحتاج إليها ومع موقع لوليا تعلمي هذه الخطوات لتتمكني من توضيبها بشكلٍ صحيح

مع كثرة مستحضرات المكياج التي نستخدمها كل يوم نحتاج لشنطة تساعدنا في ترتيبها وتنظيمها. هناك عدد من الخطوات التي يجب عليك فعلها، لتتمكني من توضيب شنطة المكياج الخاصة بك بشكلٍ صحيح.

- في البداية عليك إختيار شكل شنطة المكياج التي تريدين توضيب الفرش والمستحضرات الممنوعة فيها، ومن المفضل جلب شنطة كبيرة فيها عدد من الأقسام لتتمكني من فرد أدوات المكياج كلّها.

- بعدها عليك تنظيف فرش المكياج جيداً والمستحضرات قبل توضيبها في الشنطة، واحرصي على تجفيفها جيداً من خلال منشفة نظيفة.

- والآن يمكنك وضع المستحضرات في الشنطة، وحاولي تخصيص منطقة للفاونديشن والكونسيلر بالإضافة لبودرة الوجه مع علب البلاشر أيضاً.
في منطقة أخرى ضعي أدوات المكياج المخصصة للعيون، من الكحل الأسود والآيلاينر والماسكارا مع علب الآيشادو أيضاً.


ماذا ستضعين في شنطة مكياجكِ للسفر؟


- انتقلي هنا لوضع أقلام الكونتور والروج الخاصة بمكياج الشفاه في منطقة منفصلة عن باقي الأغراض. وهكذا يمكنك رؤية كل المستحضرات الموجودة داخل شنطة المكياج المخصصة لك.

- لا تنسي وضع فرش المكياج إما في شنطة قماش خاصة بها، أو في مكان لا تتعرض فيه للبكتيريا أو الجراثيم. واحرصي من فترةٍ الى أخرى تنظيفها جيداً لحماية وجهك من أي حساسية.

- طبعاً ستحتاجين لأخذ بعض مستحضرات المكياج في حقيبة اليد، لذا خصصي أيضاً شنطة صغيرة تساعدك على أخذ القليل من الأدوات فيها.