6 اخطاء شائعة في المكياج عليك تجنبها!

يقدم لك موقع لوليا العديد من اخطاء المكياج الشائعة التي قد ترتكبينها لتفقدي معها اطلالتك الجميلة فتجنبيها
نقوم بالعديد من الأحيان ببعض الأخطاء الجمالية، والتي من خلالها قد تفقد ملامحنا نعومتها وروعتها. وفي معظم الأوقات تكون هذه الأخطاء في المكياج، مما يُفسد إطلالتنا مهما كانت أنيقة وجميلة. لذا عليك التعرف على أهمها بهدف تجنب الوقوع بها.

- الكونسيلر:
احرصي على استخدام كونسيلر فاتح ولكن بجودة عالية، وذلك لعدم ظهور خطوطه تحت العين مما يُفسد مكياجك. وكذلك ليساعدك هذا الكونسيلر على اخفاء الهالات السوداء الموجودة في منطقة تحت العين.

حيل مكياج سهلة وسريعة ابدأي بتطبيقها!


- كريم الأساس:
يعتبر كريم الأساس من أهم العناصر لمكياج جميل وصحيح، فإذا كان كريم الأساس غير ملائم لبشرتك قد يُسبب لك ظهور البقع أو التعرض لحساسية. كما وعليك الانتباه عند اختيارك لكريم الأساس، فيجب أن يليق بلون بشرة وجهك.

- بودرة الخدود:
لا تُبالغي بوضع الكثير من بودرة الخدود أو المعروفة بالبلاشر، بل اكتفي بالقليل منها لتبرز خدودك بطريقة جميلة. ولا تنسي اتقان طريقة وضع البلاشر على خديك بأسلوب يتماشى مع شكل وجهك.

ضعي البلاشر بحسب شكل وجهك!


- الحواجب:
إن الحواجب تبرز الجبين والعيون أكثر وبطريقة أجمل، لذا من أخطاء المكياج التي قد ترتكبينها هي عدم معرفة كيفية رسمها. لذا تعلمي كيفية رسم الحواجب بأسلوب خفيف وبسيط.

- ألوان الآيشادو:
يفقد المكياج جماله مع الوان الايشادو الكثيرة والغير متناسقة مع بعضها. فكل ما عليك فعله هو معرفة الالوان التي تتناسب وتتناغم فيما بينها، والأهم أن تليق بأسلوب اطلالتك والوان ملابسك.

- الشفاه:
ليس عليكك استخدامم الكثير من مستحضرات المكياج للشفاه لأنها ستظهر سميكة ومزعجة، لذا اكتفي بوضع كونتور الشفايف وروج أو ملمع شفاه.