5 مستحضرات أساسية تكتمل معها رسمة الحواجب!

أطلقت كل من L’Oreal Paris و Isabel Marant مجموعة تتضمن أهم المستحضرات التي نحتاجها في المكياج، ومنها ماسكارا Brow & Eye Poisher المخصصة للحواجب تبرز طولها وكثافتها بشكلٍ ملحوظ ومُلفت. 
دائماً ما نبحث عن الطرق التي تساعدنا في استمرارية تفاصيل المكياج لفترةٍ طويلة، وذلك سيتحقق مع العلبة المخصصة لتحديد الحواجب من L’Oreal Paris وهي تحديداً Brow Artist Genius Kit التي تأتي بلونين لتتمكني من ابراز الحواجب بروعة.

تحتاج الحواجب للتحديد وتلوين الفراغات فيها بالإضافة لتمشيطها، وهذا ما يوفره لكِ قلم Brow Precise Micro Pencil المخصص لحاجبيك من Maybelline New York.

بعيداً عن الأقلام والماسكارا فاليوم يمكنك تحديد الحواجب من خلال علبة Paradise Brow Pomade من L’Oreal Paris، والتي ستمنح حاجبيك لمسة طبيعية وناعمة. كما أن هذا المنتج متوفر بثلاثة ألوان لتختاري الأنسب لكِ.

أبرزي روعة رسمة حاجبيك من خلال قلم Total Temptation Eyebrow Definer Pencil وهو من Maybelline New York، وهو متوفر بثلاثة ألوان مختلفة مع ريشة مخصصة لتمشيط الحواجب.  
يعتبر إبراز الحواجب وتحديدها من الامور الأساسية في كل مكياج فيجب أن تكون برسمة دقيقة مناسبة للوجه، فالحواجب تظهر الملامح بشكلٍ أجمل وتعكسها وكأن المكياج ينقص بدونها. لذا إليك هذه المستحضرات التي يجب أن تحصلي عليها من www.looliacloset.com ولتي ستسهل عليك كثيراً طريقة رسم الحواجب يومياً.