5 حيل مذهلة لتطبيق مكياج العيون المبطنة!

تعتبر العيون المبطنة من بين أجمل الأشكال ولتتمكني من تطبيق المكياج المناسب عليها إليك مع موقع لوليا هذه النصائح والحيل
تختلف أشكال العيون إلا أن جميعها تمتلك ميزة معيّنة، منها المبطنة التي تعتبر من الأجمل. قد لهذه العيون طرق مختلفة للمكياج تبرز روعتها ولكن عليك معرفة كيفية تطبيقها، وهناك بعض الحيل الجمالية المخصصة لها والتي عليك الإتطلاع عليها إذا كنت من صاحباتها.

- اعمدي على تفتيح منطقة العينين والمساحة الموجودة تحتها، وذلك من خلال الكونسيلر الفاتح والذي يبرز عينيك وبالتالي يمكنك معه إخفاء الهالات السوداء.

تعرّفي على الطريقة الصحيحة لتطبيق البرونزر في المكياج!

- بالنسبة للآيشادو إبتعدي عن الغليتر والملمعة منها فهي لا تليق بالعيون المبطنة، لذا عليك إختيار ظلال العيون المات بالألوان الفاتحة كالبيج والزهري مثلاً.
يمكنك إستخدام الألوان الترابية التي تعزز من سحر عينيك، وعليك أيضاً الإبتعاد عن الآيشادو الأسود لأنّه يفسد مكياج العيون.

- لا يليق الآيلاينر الأسود العريض بالعيون المبطنة، لذا احرصي على تحديد العيون بخط رفيع منه فوق جذور الرموش مباشرةً. كما يمكنك إستعمال العود الخشبي أو دبابيس الشعر لرسم آخر خط الآيلاينر على الجفن المتحرك.

- لمكياج عيون مبطنة جذاب ورائع عليك ابراز طول وكثاقة الرموش من خلال الماسكارا بجودة عالية، فمعها ستعززين من جمال عينيك.
ولا تنسي تطبيق الحيلة التي تعمل على تكثيف الرموش أكثر، وذلك مع وضع طبقة من الماسكارا ومن ثمّ طبقة من بودرة الوجه على الرموش لتكرري وضع طبقة أخرى من الماسكارا السوداء وستلاحظين الفرق فوراً.

ما هي ألوان الآيشادو الرائجة لصيف 2019؟ لنكتشفها معاً

- في الخطوات المخصصة لمكياج السهرة والإحتفالات الرسمية إستخدمي الرموش الإصطناعية على آخر خط الرموش، لأنّها تدعم جمال العيون المبطنة.