5 حيل فعّالة لإستمرارية المكياج على البشرة الدهنية!

عند وضع أي مكياج نقوم بكل الطرق التي تساعدنا على استمراريته لفترة طويلة ومع موقع لوليا تتعلمين بعض الحيل الخاصة بالبشرة الدهنية وتثبيت مكياجك عليها
تعاني صاحبة البشرة الدهنية من نسبة الإفرازات العالية التي تتشكل على الوجه، من هنا ستمنع هذه الإفرازات إستمرارية المكياج طوال اليوم. ولكن عليك معرف أن الخطوة الأهم لضمان صحة بشرتك وتقليل الإفرازات فيها، هي من خلال تنظيفها بالمستحضرات الخاصة بها والعناية بها بشكلٍ صحيح.
ولكن بالنسبة للمكياج ما هي الحيل التي يمكننا القيام به بهدف إستمراريته على البشرة الدهنية؟

- قبل الإنطلاق بخطوات مكياجك اعمدي على تمرير قطعة من الثلج على الوجه بالكامل، وخصوصاً في المناطق التي تكثر فيها إفرازات البشرة الدهنية وتكون هذه المساحات ملمعة أكثر من غيرها في الوجه.

مكياج ناعم للشتاء وسريع التطبيق...اعتمديه ليوم عملكِ!

- احصلي على الأقنعة التي تعمل على تثبيت المكياج بقوة، إذ يتم إستعمالها قبل دقائق من  وضع المكياج على الوجه. فهي فعالة وهناك الكثير من أنواع هذه الأقنعة فإختاري تلك المخصصة للبشرة الدهنية.  

- قبل وضع كريم الأساس الخاص بك، عليك استخدام البرايمر الذي يساعد بشكلٍ كبير على استمرارية المكياج لفترة طويلة. لذا خذي كمية قليلة منه وغطي كل الوجه مع الوصول للأطراف أيضاً.

- من الحيل التي يمكنك القيام بها في المكياج هي استعمال المستحضرات التي تكون بقوام البودرة وليس الكريمية منها. وذلك لأنها أفضل من غيرها للبشرة الدهنية، التي قد تمتص مكياجك مع مرور الوقت.

4 أنواع كونسيلر يمكن أن تعتمدي عليها في يومياتك!

- في حال كنت من صاحبات البشرة الدهنية فمن المفضل عدم التوجه الى ملمع الشفاه، بل عليك إختيار الكونتور والروج المات على الشفايف.