4 مستحضرات من مجموعة L’Oreal Paris X Isabelle Marant إختارتها مايا اتر...فما هي؟

مع بداية كل مكياج نحتاج لمستحضر يمنح بشرتنا المزيد من الروعة، ويُساهم بإستمرارية مكياجنا طوال اليوم. ولهذا السبب إختارت مايا اتر Skin Beautifier من مجموعة L’Oreal Paris X Isabelle Marant الذي يعمل على إخفاء شوائب البشرة والمسام الواسعة فيها.

إن رسم الحواجب وإبراز الشُعيرات فيها من الخطوات المهمة التي تظهر الملامح أكثر، وهذا ما سيتحقق مع Brow & Eye Polisher وذلك بسبب ريشتها المميّزة وتركيبتها التي تعزز من روعة حواجبك. 
يكتمل كل مكياج مع إختيار أجمل لون روج يليق باللوك، ولتحصلي على شفاه مخملي رائعة إعتمدي Matte Lipstick من هذه المجموعة والمتوفر بأربعة ألوان مفعمة بالروعة. فلا تترددي بالحصول عليها الآن من www.looliacloset.com
 
تحرص مايا على وضع أهم مستحضرات المكياج التي ستحتاجها خلال اليوم في حقيبها، وهذه المرّة إختارت Eyeshadow Palette من L’Oreal Paris X Isabelle Marant. وتحتوي هذه العلبة على لونين الأول زيتي داكن والثاني أسود مات. 
من يُتابع مايا اتر على انستقرام يعرف تماماً مدى إهتمامها بتفاصيل إطلالاتها، وخاصةً بما يتعلق بمكياجها. ومؤخراً أُطلقت مجموعة مستحضرات مكياج جديدة من لوريال باريس بالتعاون مع المصممة الفرنسية إيزابيل مارانت، ومن المميّز بها أنّها سهلة الإستعمال بالإضافة أنها ستعمل على إبراز ملامحك بفتون.
من هنا إختارت هذه المنتجات مايا اتر والآن بدوركِ إحصلي عليها من Loolia Closet.