مكياج ناعم للشتاء وسريع التطبيق...اعتمديه ليوم عملكِ!

على مكياجك في يوم العمل ان يرتكز على الألوان الخفيفة والناعمة في الشتاء لذا يقدم لك موقع لوليا خطوات لطريقة عمل مكياج مناسب لهذا الوقت

تتنوّع طرق المكياج وتختلف إلا أن جميعها ستعمل على إبراز ملامحك بشكلٍ أجمل، بشرط معرفة كيفية تطبيق الخطوات بما يناسب وجهنا.
ومع التوجه للعمل كل يوم في الشتاء، لا بد من إختيار طرق مكياج نعتمدها تبرز ملامحنا بنعومة. لذا إليك طريقة عمل هذا المكياج الخفيف والذي يليق بهذه الأوقات.

- مع الإنطلاق بتطبيق خطوات المكياج، إحرصي على تنظيف بشرتك مع الصباح الباكر لتكون نظيفة وخالية من بقايا مكياج قديمة أو من الإفرازات التي تنتجها البشرة.

6 نصائح لتجنب اضرار مكياج العيون


- بعدها إختاري كريم أساسي مناسب للون بشرتك، ومديه على الوجه بالكامل مع الوصول للأطراف والرقبة أيضاً. وفي هذه المرحلة، إحرصي على تغطية المنطقة الموجودة تحت العيون بكونسيلر اتح يعمل على إخفاء الهالات السوداء تعب العيون.

- مع الوصول لمكياج العيون إختاري ظلال عيون بني متوسط المناسب للأوقات الشتوية، لتضعي منه على الجفن المتحرك مع الوصول لأول الجفن الثابت. أما الجزء العلوي من الجفن الثابت، عليك تغطيته بآيشادو بيج فاتح مات.

- حددي عينيك من خلال مد الآيلاينر الأسود من أول الجفن الثابت حتى نهايته، ولكن إحرصي على إختيار الرسمة التي تناسب شكل عينيك. ولمزيد من الروعة يمكنك تلوين الخط الداخلي للعيون بالكحل الأسود، أو تركه على لون الطبيعي.

- والآن كثفي رموشك وأبرزي طولها مع الماسكارا السوداء، ولا مانع من استخدام الرموش الإصطناعية فهي ستزيد من جاذبية العيون ولكن إختاري الخفيفة منها والتي تمنحك لمسة طبيعية غير قاسية.


حيل ذكية لتكثيف الرموش ستكتشفينها الآن!


- لضمان إستمرارية المكياج لفترة طويلة، ضعي طبقة من بودرة الوجه المضغوطة فوق كريم الأساس، ومن ثمّ أبرزي خديك ببلاشر بني خفيف.

- مشطي الحواجب وإذا كانت بحاجة للرسم قومي بهذه الخطوة فهي أساسية في المكياج، ولكن احرصي على أن تكون الرسمة طبيعية.

- بالنسبة للشفاه يمكنك تركها على طبيعتها مع هذا المكياج الخفيف، أو يمكنك التوجه الى الروج البني الخفيف.