ما هي أساسيات مكياج العيون؟ اكتشفيها معنا!

لكل منطقة في الوجه طرق مخصصة لها لإبرازها خلال تطبيق المكياج ولتتمكني من معرفة ما هي المستحضرات التي عليك إستخدامها للعيون تابعي هذه التفاصيل مع موقع لوليا
عند تطبيق أي طريقة للمكياج تظهر الملامح وتنعكس بشكلٍ أجمل، وهناك بعض الخطوات المخصصة لإبراز العيون ومن المهم أن تقومي بتطبيقها بالطريقة الصحيحة، إذ يُقال دائماً أن سحر الوجه يظهر أولاً من خلال العيون الجميلة. ولنساعدك في إبراز عينيك تحديداً عليك معرفة ما هي أساسيات مكياج هذه المنطقة من الوجه، لذا إليك التفاصيل:

- اعمدي على إستعمال البرايمر Stay Don’t Stray Eye Shadow Primer من علامة بينيفيت المخصص لتثبيت مكياج العيون، فكل ما عليك فعله وضع القليل من هذا المستحضر على منطقة الجفون والإنتظار قليلاً قبل البدء بالخطوات المقبلة.

- تحتاج المساحة الموجودة حول العينين للتفتيح، من هنا عليك عدم الإستغناء عن الكونسيلر في كل مكياج ويجب أن يكون بدرجة أفتح من بشرتك، واحرصي على مد الكونسيلر جيداً من خلال الإسفنجة الخاصة بالمكياج أو البلندر.

- بعدها عليك اختيار ألوان الآيشادو لوضعها على الجفون، وتختلف بحسب إطلالتك فهناك الكثير من الدرجات المختلفة والمتاحة لكِ في Naked Reloaded Eyeshadow Palette من اوربان ديكاي، ولكن يبقى الأهم أن تضعي الألوان التي تناسب شكل ولون عينيك.

- يمكنك ترك الخط الداخلي للعين على لونه الطبيعي عند تطبيق مكياجك، كما يمكنك تلوينه عبر إستخدام الكحل الأسود أو الأقلام المتوفرة بمختلف الألوان والتي يجب تنسيقها أيضاً مع الآيشادو.
من الرائج في هذه الفترة تحديد الخط السفلي للعيون بالآيشادو البني المتوسط أو الرمادي لإبراز المكياج بطريقة أروع، ولكن يمكنك الإستغناء عن هذه الخطوة خصوصاً إذا توجهت للمكياج الناعم والخفيف لكل يوم.

- لا تنسي أن الرموش من أساسيات مكياج العيون، لذا إعمدي على تكثيفها ودعم طولها مع Mega Volume Collagene 24h Extra Black من لوريال باريس، إذ ستلاحظين دعم جمال العينين فور إستخدامك للماسكارا.

- مع الإنتهاء من خطوات المكياج الرئيسية للوجه، ننصحك بتفتيح المنطقة الموجودة تحت العينين من خلال بودرة الوجه البيج الفاتحة وذلك يمنح ملامحك المزيد من الروعة.
 
 
 
;