فوائد متعددة لبرايمر الحواجب... إكتشفيها الآن!

تحديد الحواجب بطريقة صحيحة ودقيقة من أهم الخطوات التي تبرز المكياج وملامح الوجه بروعة من هنا تعرفي مع موقع لوليا على الفوائد المتعددة للبرايمر المخصص لها
يكتمل كل مكياج مع إبراز الحواجب بشكلٍ دقيق عند رسمها وتحديدها بمختلف الطرق التي أصبحت معروفة وبذلك تبرزين العيون بجاذبية أكثر، ولكن قد لا تدركين مدى أهمية إستخدامك للبرايمر المخصص للحواجب. فعدا عن أنّه يساعدك على تحقيق هذه الخطوة الأساسية، إليك أهم فوائده:

- في العادة نستخدم البرايمر المخصص لبشرة الوجه أو للجفون لتثبيت مستحضرات المكياج أكثر، وكذلك بالنسبة لبرايمر الحواجب فهو يعمل على تثبيت رسمة الحواجب لفترة طويلة، ويبقى الأهم اختياره بجودة عالية لضمان تحقيق ذلك.

- يحتوي برايمر الحواجب على بعض العناصر والفيتامينات التي تغذي الشُعيرات وتعمل على ترطيبها قبل البدء برسمها، إمّا بالقلم المخصص لها أو الجيل أو بأي طريقة تريدين إبرازها من خلالها.

- من المميّز ببرايمر الحواجب أنّه يدعم كثافة الشُعيرات خصوصاً لصاحبة الحواجب الرفيعة والخفيفة، ولا بد أن هذا ما نبحث عنه خصوصاً مع موضة الحواجب الحالية، من هنا يعتبر برايمر الحواجب من المستحضرات التي يجب أن تصبح أساسية في المكياج اليومي إن كان المخصص للوك العادي أو للسهرة.

- في حال كنت من صاحبات الحواجب الممتلئة والكثيفة يمكنك إستخدام البرايمر المخصص لها دون القيام برسمها وتركها على طبيعتها، فهو شفاف ويتيح لكِ إبراز الحواجب بروعة مع تثبيت الشعيرات بشكلٍ دقيق.

- أمّا بالنسبة لطريقة إستعماله فكل ما عليك فعله وضع كمية صغيرة من برايمر الحواجب والإنتظار قليلاً قبل تنفيذ خطوة رسمها. كما يمكنك وضع القليل من هذا البرايمر المذهل في فترة الليل لتأمين التغذية الضرورية التي تحتاج إليها الحواجب.

ولأفضل نتيجة، ننصحكِ بالاعتماد على الأنواع التالية من برايمر الحواجب:

* BENEFIT COSMETICS BROWVO! CONDITIONING EYEBROW PRIMER

* URBAN DECAY BROW ENDOWED BROW PRIMER + COLOR