عزّزي سحر مكياج عينيك من خلال تطبيق هذه الخطوات!

لتتمكني من إبراز عينيك من خلال المكياج المناسب لها وبالتالي زيادة سحرها عليك إذاً تطبيق هذه النصائح والخطوات التي يقدمها لك موقع لوليا
للعيون مكانة خاصة في كل مكياج ولإبرازها هناك بعض الخطوات الأساسية التي عليك تنفيذها، ولكن عليك الإنتباه عند تطبيقها لتليق بشكل عينيك.
ولتزيدي من سحر مكياج العيون إليك بعض التفاصيل الدقيقة التي ستقدمها لك لوليا الآن.

- إحرصي في بداية مكياج العيون على إستخدام القليل من البرايمر الخاص بهذه المنطقة من الوجه أي على الجفون، وذلك بهدف إستمرارية مكياجك لفترة طويلة. ويمكنكِ في هذا السياق أن تعتمدي على برايمر Urban Decay Eyeshadow Primer Potion كأساس لمكياج العيون.

- بعدها عليك تغطية المساحة الموجودة حول العيون بالكونسيلر الفاتح، الذي يعمل على تفتيح هذه المنطقة وبالتالي على إخفاء الهالات السوداء في حال كنت تعانين منها. وهنا ننصحكِ بالاعتماد على كونسيلر Maybelline New York Affinitone Concealer.

- عندما تريدين إبراز عينيك من خلال ألوان الآيشادو عليك معرفة تلك المناسبة لشكل العيون ولونها أيضاً، فذلك يؤثر كثيراً على ملامحك.
بالإضافة لذلك عليك إعتماد ألوان آيشادة تليق بوقت إطلالتك، فمثلاً إبتعدي عن الألوان القوية والداكنة كالأسود مع اللوك اليومي.
لا تترددي أبداً بإستعمال الألوان الترابية بكل درجاتها على الجفون، فهي مناسبة لكل العيون وبالتالي تليق بمختلف الإطلالات.
ومن الباليتات المميّزة بألوانها الترابية Urban Decay Naked Reloaded Eyeshadow Palette

- بعد الإننتهاء من وضع ألوان ظلال العيون الأساسية على الجفون، عليك ابراز المنطقة الموجودة تحت الحاجب بالأبيض أو بالبيج الفاتح المات أو الملمع.

- لزيادة جمال مكياج العيون إعمدي على تحديدها من خلال الآيلاينر وبرسمة تناسبها، والكحل الأسود أيضاً في حال كان يليق بشكل عينيك.

- لا يكتمل مكياج العيون إلا من خلال إبراز كثافة وطول الرموش، وذلك عبر إختيار الماسكارا السوداء المناسبة للتكفل بالأمر. ولا تنسي تطبيق الطرق والحيل المختلفة التي يمكنك من خلالها تكثيف رموشك أكثر.

-  مع المرور بكل خطوات المكياج الأساسية، عليك وضع القليل من بودرة الوجه الفاتح تحت العيون لإبراز مكياجها أكثر.