طبّقي هذا المكياج الجذاب مع الروج الأحمر...اليك خطواته!

يطغى اللون الأحمر بشكلٍ كبير على هذه الفترة في أبرز المعايير الأساسية للإطلالة واليك مع موقع لوليا هذه الخطوات لمكياج رائع مع الروج الأحمر الجذاب على الشفاه
إحتفلنا في الأيّأم القليلة الماضية بعيد الحب، ولكن من المميّز بهذا الشهر أنّه يمنحك الفرصة دائماً للتوجه واختيار اللون الأحمر بمختلف تفاصيل اللوك. ولأنك بدورك تستحقين أن تكون إطلالتك مميّزة في كل الأوقات، وحتى في الأساليب المختلفة لإبراز الملامح والتي يمكننا إعتمادها خلال السهرة أو فترات النهار. من هنا سنساعدك بتطبيق هذا المكياج الذي يليق بمختلف الأوقات والذي يرتكز على الروج الأحمر.

- بعد الإنتهاء من تنظيف بشرتك جيداً، قومي في الخطوة الأولى بوضع القليل من البرايمر على الوجه بالكامل وعلى الجفون أيضاً، وذلك لضمان إستمرارية مكياجك لأطول فترة ممكنة.

- إنتقلي في الخطوة الثانية لتوحيد لون بشرتك من خلال الفاونديشن المناسب لها والذي يليق بلونها، ومن ثمّ عليك تفتيح المنطقة الموجودة تحت العيون مع الكونسيلر الفاتح.
كما ويمكنك في هذه المرحة تطبيق طريقة الكونتورينغ التي تليق بشكل وجهك، والهدف منها تجميل الملامح أكثر.

- اعمدي في الخطوة الثالثة على اختيار ألوان الآيشادو الدافئة كالبنية مثلاً على الجفون ولا تنسي ضرورة تفتيح المساحة الموجودة مباشرةً تحت الحواجب من خلال اللون الأبيض أو البيج الفاتح.

- عند الإنتهاء من وضع الآيشادو عليك في الخطوة الرابعة تحديد رسمة العين مع الآيلاينر الأسود، ولكن احرصي على رسمها بأسلوبٍ يمنحها الروعة. وفي هذه المرحلة يمكنك تليون الخط الداخلي للعين بالكحل الأسود أو تركه على لونه الطبيعي، ولكن في الحالتين ضعي القليل من الآيشادو البني المتوسط المات على الخط السفلي للعينين أي القريب من الرموش.

- في الخطوة الخامسة ابرزي رموشك مع الماسكارا لتي تعمل على تعزيز كثافة وطول الرموش بشكلٍ ملفت وجذاب.

- مع الوصول للخطوة السادسة كل ما عليك فعله تنظيف البشرة من آثار الآيشادو والكحل، ومن ثمّ وضع طبقة من بودرة الوجه المضغوطة. وبعدها قومي برسم الحواجب بطريقة دقيقة وناعمة.

- في خطوتك السابعة خذي البلاشر البني المتوسط وأبرزي من خلاله الخدود والذقن، أطراف الجبين وجسر الأنف، كما ويمكنك وضع القليل من البلاشر الزهري الفاتح على أول الخدود.

- بالخطوة الثامنة وقبل الإنتهاء عليك بالطبع تحديد الشفاه، وننصحك طبعاً بالروج الأحمر الرائج والذي يليق بهذه الفترة.
;