رموش برسمة محددة وجذابة مع هذه المستحضرات من Loolia Closet!

حدّدي الحواجب بروعة وابرزي رسمتها الصحيحة مع Precisely, My Brow Eyebrow Pencil – Size Mini من Benefit Cosmetics وهو مناسب لكِ خصوصاً إذا كانت حواجبك رفيعة والشعيرات فيها خفيفة. 
 
من المميّز بقلم Precisely, My Brow Eyebrow Pencil من مجموعة Benefit Cosmetics المخصصة للحواجب، أنّه برأسين لتحديد حواجبك وتمشيطها كما أنّه يعمل على إبرازها برسمة دقيقة تستمر لفترة طويلة في المكياج. 
احصلي على رسمة حواجب بأسلوبٍ ناعم من خلال إستخدامك Brow Satin من  Maybelline New York لأنّه قلم كريمي يعمل على منحك لوك طبيعي. 
 
لا تكتفي فقط برسم الحواجب بل يمكنك الآن زيادة كثافة الشُعيرات فيها مع Gimme Brow + Volumizing Eyebrow Gel من Benefit Cosmetics وسيتكفل هذا القلم بزيادة حجم الشُعيرات في الحواجب كما أنّه متوفر بستة ألوان مختلفة. 
 
لتحديد الحواجب بدقة وبأسلوبٍ طبيعي إليك Brow Artist Xpert Pencil من L’Oréal Paris فهو سهل الإستعمال ويُتيح لكِ تمشيط الشعيرات من خلال الريشة الموجودة به، كما أنّه متوفر بأربع درجات مختلفة. 
 
في حال كنت تريدين تحديد حاجبيك بالبودرة احصلي الآن على Brow Artist Genius Kit من L’Oréal Paris فمعها ستضمنين إستمرارية رسمة الحواجب طيلة اليوم في مكياجك. 
 
في كل أساليب المكياج التي تقومين بها لإطلالتك عليك القيام بخطوة أساسية وضرورية وهي رسم وتحديد الحواجب، وذلك لأنّها تبرز العيون أكثر وتعمل على زيادة روعة ملامحك. من هنا إحصلي على أفضل المستحضرات المخصصة للحواجب والتي تناسبك من خلال www.looliacloset.com