خطوات سهلة لمكياج ناعم يناسب الأوقات اليومية العادية!

يتطلب منك المكياج الناعم والخفيف إبراز العيون بألوان خفيفة مع القليل من الماسكارا واليك المزيد من الخطوات مع موقع لوليا لتتمكني من تطبيقها بنفسك
من الممتع المحافظة على جمال ملامح الوجه وإظهارها من خلال طرق المكياج حتى في الأوقات اليومية، فبهذه الحالة عليك الحرص على إبرازها بشكلٍ ناعم وخفيف عبر إستعمالك للمستحضرات الضرورية. لذا لمساعدتك أكثر في القيام بتطبيق مكياج يناسب إطلالتك اليومية العادية اتبعي معنا هذه الخطوات التفسيرية والتطبيقية.

- في البداية وكالعادة عليك الإنطلاق في الخطوة الأولى بتنظيف بشرتك جيداً لإزالة بقايا المكياج القديم والإفرازات التي تنتجها بشكلٍ طبيعي. اعمدي على استعمال المنظف أو ماء الميسلر للقيام بهذه العملية وبالطبع مع الماء المعتدل لغسل البشرة، ومن ثمّ نشفي الوجه عبر منشفة أو مناديل ورقية سميكة بطريقة لطيفة.

- انتقلي للخطوة الثانية وضعي طبقة من البرايمر المناسب لبشرتك، وذلك لحمايتها والأهم لتثبيت المكياج جيداً واستمراريته طيلة اليوم. ويمكنكِ في هذا المجال الاعتماد على
 Infallible Mattifying Primer من لوريال باريس لافضل نتيجة.

- في الخطوة الثالثة وحدي لون بشرتك من خلال الفاونديشن، إذ عليك مدّه على الوجه بالكامل وصولاً للأطراف والرقبة أيضاً. لا تنسي ضرورة تغطية المنطقة الموجودة تحت العيون من خلال الكونسيلر الفاتح لإخفاء التعب الذي تعاني منه أو الهالات السوداء. ولنتيجة فعالة اعتمدي على Concealer Fits All من بسام فتوح.

- مع الوصول للخطوة الرابعة استخدمي آيشادو بيج فاتح مات وغطي الجفون كلها من خلاله، وبعدها خذي آيشادو بني متوسط وضعي القليل منه على الجفن الثابت، كما ويمكنك رسم الخط السفلي للعين والقريب من الرموش من خلاله.

- في خطوتك الخامسة اختاري الماسكارا السوداء بجودة عالية وابرزي كثافة وطول رموشك، فهي أساسية بالمكياج اليومي بما أنك لن تبرزي العيون بالكحل الأسود أو الآيلاينر. وننصحك لهذه الخطوة بالاعتماد علىMascara Colossal Go Extreme من مايبيلين نيويورك.

- لجعل البشرة مخملية وبالتالي لتثبيت الفاونديشن والكونسيلر كل ما عليك فعله بالخطوة السادسة إستخدام بودرة الوجه المضغوطة، كما ويمكنك إختيار الفاتحة منها للمساحة الموجودة تحت العيون وفوق الشفاه.

- والآن في الخطوة السابعة حدّدي حاجبيك بطريقة ناعمة وخفيفة تناسب مكياجك البسيط، فالأهم إظهار رسمة الحواجب وتلوين الفراغات في حال كانت تعاني منها.

- قبل الإنتهاء فالخطوة الثامنة مخصصة لوضع القليل من البلاشر البني المتوسط على الخدود، ولإختيار الروج الناعم للشفاه، إذ يمكنك التوجه لدرجات البني الخفيفة أو المتوسطة وكذلك للزهري الناعم أو حتّى البيج الزهري الرائع.
 
 
 
;