حيل مكياج صباحية سريعة لتوفير الوقت!

يقدم لك موقع لوليا بعض الحيل السريعة والسهلة التي يمكنك تطبيقها في خطوات المكياج خصوصاً في الصباح الباكر

مع بدء اليوم والقيام بمختلف التحضيرات للإنطلاق بالأعمال، نبحث عن الأمور التي تُسهل علينا فترة الصباح الباكر. ومن هذه الأمور طبعاً طرق المكياج السريعة التي يمكننا من خلالها التألق بملامح ناعمة وجميلة، لذا تعرفي مع لوليا على هذه الحيل البسيطة لتسريع عملية تطبيق مكياجك اليومي.

- اذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية أو تعانين من مناطق في الوجه دهنية، خذي ثلجة ومرريها على الوجه بالكامل قبل البدء بالمكياج. هذه الحيلة مناسبة ايضاً لكل أنواع البشرة، فهي من الحيل التي تدعم استمرارية المكياج لفترة طويلة.

حيل ذكية لتكثيف الرموش ستكتشفينها الآن!


- من الحيل التي تساعد على إنارة مناطق محددة في البشرة، ضعي طبقة رقيقة من الهايلايتر السائل عليها قبل مد الفاونديشنن على وجهك بالكامل.

- يعتبر كريم الأساس من أهم المستحضرات في المكياج ولإستمراريته طوال اليوم، خذي القليل من بودرة الوجه وامزجيها مع الكمية التي تريدين وضعها من كريم الأساس. وبعدها مدي المزيج على الوجه والرقبة بواسطة الإسفنجة الخاصة بمكياج الأساس.

- لوضع البلاشر بطريقة صحيحة عليك وضع إصبعين بيدك بالقرب من الأنف، وبعدها ابرزي الخدين بأجمل بلاشر مناسب للون بشرتك.

- تُعزز الرموش الكثيفة والطويلة من جمال العينين، لذا اعملي على تكثيف وتطويل رموشك مع وضع طبقة من الماسكارا السوداء وبعدها طبقة من بودرة الوجه على الرموش ومن ثمّ طبقة أخرى من الماسكارا.

أسرار وحيل عن الكونسيلر أصبحت الآن بين يديكِ!


- وصولاً لروج الشفاه فالحيلة السريعة التي يمكنك تطبيقها هي عبر رسم شفتيك بالكونتور، لتضعي بعدها طبقة من بودرة فاتحة على الشفايف وابرزيها الآن من خلال الروج الذي تريدين اعتماده.