حيل مكياج سهلة وسريعة ابدأي بتطبيقها!

اكتشفي مع موقع لوليا بعض الحيل الخاصة بالمكياج التي يمكنك تطبيقها بنفسك بشكلٍ ريع وسهل لتتألقي بملامح جذابة وجميلة

تُساعدنا حيل المكياج كثيراً في تجميل ملامح الوجه، وذلك عبر القيام ببعض الخطوات الاضافية في المكياج الذي نريد التألق به. هناك الكثير من الخدع التي يمكنك تطبيقها بنفسك، من خلال استخدام يعض الاغراض الموجودة عندك في المنزل. فاليك مجموعة من الحيل السهلة في المكياج.

- تعتبر الرموش أساسية لابراز جمال العين، لذا عليك أن تزيدي من كثافتها وطوله عبر الماسكارا. ولكن هذه الخطوة ناقصة، اذ يمكن من خلال القليل من بودرة الوجه المضغوطة على الرموش ووضع طبقة أُخرى من الماسكارا زيادة طول رموشك بشكلٍ ملفت.

- حاولي عدم اظهار علامات التعب الظاهرة على بشرتك قبل وضع خطوات المكياج الأساسية، وذلك عبر اخفاء البثور بكونسيلير أخضر والبقع الداكنة بكونسيلير بنفسجي. أما للمنطقة الموجودة تحت العيون فضعي كونسيلير برتقالي عليها قبل وضع كريم الاساس.

حيل مذهلة لوضع كريم الأساس في بداية المكياج!


- لرسم كونتور الشفاه بشكلٍ صحيح، باشري بتحديد وسط الشفاه العليا بعلامة X بقلم الكونتور ومن ثمّ تنتقلين لرسمة الشفايف كاملة.

- قد تعانين من عدم معرفة كيفية رسم الآيلاينر لتحديد عينيك، ولكن الملعقة جاهزة لتسهل عليك المهمة. اذ من خلال ملعقة الطعام يمكنك رسم آخر خط الآيلاينر بطريقة صحيحة لتكملين بعدها رسمة العين بطريقة سهلة وسريعة.

- لضمان استمرارية احمر الشفاه، خذي المنديل الورقي السميك وضعيه على شفاهك بعد وضع الروج. ومن ثمّ انثري القليل من بودرة الوجه على المنديل بواسطة فرشاة المكياج.