تعرّفي على الطريقة الصحيحة لتطبيق البرونزر في المكياج!

البرونزر من مستحضرات المكياج التي تعزز من جمال ملامح الوجه ولتتمكني من تطبيقه بالطريقة الصحيحة إليك مع موقع لوليا هذه المعلومات
لكل مستحضر في المكياج وظيفته إلّا أنّ جميعها تجتمع لزيادة جمال ملامح الوجه، ولكن يرتكز عمل البرونزر على زيادة إسمرار البشرة ويُستعمل لتطبيق طريقة الكونتورينغ أيضاً. هناك الكثير من أنواع البرونزر ولكن يبقى الأهم أن تختاريه بجودة عالية والذي يناسب بشرتك. ولتتعرفي أكثر على طريقة إستعمال البرونزر على الوجه إليك بعد النصائح المهمة.

- اعمدي على تطبيق البرونزر الذي يناسب لون بشرتك أي:
للبشرة الفاتحة ضعي من البرونزر الذي يميل قليلاً للذهبي، أمّا بالنسبة للبشرة الحنطية فالبرونزر البني الدافئ هو الأنسب لها. وللبشرة السمراء إن البرونزر البني المحمر سيعزز من جمالها.

- عليك معرفة أن نوع البشرة يؤثر أيضاً على إختيار تركيبة البرونزر:
في حال كانت بشرتك عادية يمكنك استعمال كافة أنواع البرونزر، وإذا كنت من صاحبات البشرة الجافة استخدمي البرونزر السائل، أمّا للبشرة الدهنية فمن الضروري توزيع البرونزر الجاف الخالي من اللمعان على المناطق الأساسية من وجهك.

- بالإنتقال لكيفية وضع البرونزر بالطريقة الصحيحة خلال تطبيق خطوات المكياج، فعليك إستعماله على زوايا الوجه وعلى أسفل عظة الخدين، بالإضافة لأعلى الجبين والذقن. لا تنسي تحديد عظة الأنف وزواياه بالبرونزر أيضاً.

- مع الوصول لمرحلة وضع البرونزر على الوجه، من المهم جداً الحصول على فرشاة كبيرة بشُعيرات ناعمة لتتمكني من توزيعه جيداً.


ولأفضل نتيجة، ننصحكِ بالاعتماد على الأنواع التالية من البرونزر:

Benefit Cosmetics Hoola Matte Bronzer Original

أو L'Oreal Paris Back to Bronze Matte Bronzing Powder