تألقي بمكياج ناعم على الشاطئ من خلال تطبيق هذه الخطوات السهلة!

في العادة من الصعب إستمرارية المكياج عند التواجد على الشاطئ ولكن مع هذه الخطوات التطبيقية مع موقع لوليا ستتمكنين من تحقيق ذلك

من الرائج كثيراً في هذه الأيّام تنظيم حفلة على الشاطئ مع الأصدقاء أو المقربين لك، ومن المعروف أنّه من الصعب إستمرار المكياج في هذه الحالة على الوجه خصوصاً عند التعرض لأشعة الشمس القوية وبعد السباحة بماء البحر. ولكن مع هذه الخطوات التطبيقية ستتمكنين من تثبيت مكياجك على الشاطئ.

- في الخطوة الأولى عليك تنظيف بشرتك من خلال المستحضرات الخاصة بها والماء المعتدل، ومن ثمّ تنشيفها بالمناديل الورقية السميكة أو منشفة نظيفة.

- مع الوصول للخطوة الثانية ضعي طبقة من كريم واقي الشمس على الوجه بالكامل والرقبة أيضاً، إنتظري قليلاً قبل الإنتقال لمرحلة جديدة كي يتسرب الكريم في مسام البشرة.

بعد كل هذه المعلومات لن تتخلي عن البرايمر خلال مراحل المكياج!

- بالخطوة الثالثة يجب إستخدام الفاونديشن المضاد للماء، ولكن احرصي على أن يكون بجودة عالية كي لا يتسبب بتلف المكياج. إذ يجب وضعه من خلال ريشة أو إسفنجة خاصة به على الوجه والرقبة.
لا تنسي في هذه الخطوة تغطية المساحة الموجودة تحت العيون بكونسيلر مضاد للماء أيضاً.

- لا تبالغي بمكياج العيون، فكل ما عليك فعله في الخطوة الرابعة إختيار ظلال عيون بيج فاتح على الجفون بالكامل. ولإستمراريته إعمدي على تبليل ريشة الآيشادو بالقليل من الماء قبل وضع اللون على جفنيك.

- توجهي في الخطوة الخامسة لإبراز طول وكثافة الرموش عبر إستخدام ماسكارا مضادة للماء. يمكنك تلوين الخط الداخلي للعين بالكحل الأسود، ولكن ابتعدي عن وضع الآيلاينر في مكياجك المخصص للشاطئ.

- بخطوتك السادسة زيدي من جمال ملامح وجهك مع القليل من الهايلايتر السائل على الأماكن المخصصة له، كما يمكنك الإستغناء عنه.

- في الخطوة السابعة عليك إختيار الروج المناسب للشفاه، واحرصي على تجديده كل فترة عند تواجدك على الشاطئ.

ألوان الروج الرائجة لهذا الصيف... إليك التفاصيل!

- قبل الإنتهاء والإنطلاق ليومك الجميل، قومي في الخطوة الثامنة بإستعمال البخاخ المخصص لتثبيت المكياج أكثر وذلك لدعم إستمراريته.