بالخطوات... هكذا تطبقين اجمل مكياج مناسب للعمل!

تختلف طرق المكياج التي يمكننا اعتمدها لتجميل المرامح واظهارها بروعة واليوم اليك مع موقع لوليا خطوات لمكياج خفيف يمكنك تطبيقه في أوقات العمل
خلال أيّام الأسبوع لكل منّا عملها الذي يجب أن تقوم به خارج المنزل، ومع كل إطلالة عليك إبراز ملامحك ولكن عبر القليل من المكياج لتظهر ناعمة وفي نفس الوقت غير باهتة. ولتتمكني من إنجاز هذا الأمر لوليا مستعدة دائماً لمساعدتك، لذا إليك هذه الخطوات التطبيقية السهلة.

- في الخطوة الأولى من الضروري مع النهوض من النوم في الصباح الباكر تنظيف بشرة وجهك لتتحر من كل الإفرازات الطبيعية التي أنتجتها خلال فترة الليل، ومن بقايا المكياج القديم. وللقيام بهذا الأمر بالطبع عليك استعمال المنظف المناسب لنوع بشرتك وأيضاً اعمدي دائماً على غسلها بالماء المعتدل.

- بعد تنشيف بشرة الوجه قومي في الخطوة الثانية بوضع طبقة من البرايمر الذي يساهم في إستمرارية مكياجك لفترة طويلة. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على برايمر
The POREfessional face primer من بينيفيت الذي يخفي المسام تماماً ويعطي بشرتكِ مظهراً مطفئاً. 

- وفي الخطوة الثالثة باشري بوضع الفاونديشن على الوجه بالكامل واحرصي على أن يكون بدرجة تناسب لون بشرتك، ولا تنسي تغطية المنطقة الموجودة تحت العينين بكونسيلر فاتح يخفي تعبها أو الهالات السوداء في حال كانت ظاهرة. والكونسيلر الذي يمكن ان تعتمدي عليه لاخفاء كل العيوب هو Concealer Fits All  من علامة بسام فتوح.

- بخطوتك الرابعة يمكنك البدء بوضع الآيشادو، ولكن يُنصح بإختيار الألوان الخفيفة والمات في المكياج الناعم المخصص للعمل، لذا خذي الآيشادو البيج الفاتح وضعي منه على الجفون كلّها.
بعدها أكملي من خلال إستخدامك لون آيشدو بني، وهنا إخترنا درجة البني الرمادي، لتضعي منه على الجفن المتحرك بالطريقة التي تختارينها.

- مع الوصول للخطوة الخامسة يمكنك تلوين الخط الداخلي للعين مع الكحل الأسود، أو بإمكانك ترك هذه المنطقة في العين على طبيعتها. ولكن أبرزي الرموش من خلال إستعمال الماسكارا التي تساعد على تطويل وتكثيف الرموش، وذلك عبر استخدام ماسكارا فعالة مثل Colossal Go Extreme من مايبيلين نيويورك.

- في الخطوة السادسة ضعي طبقة من بودرة الوجه المضغوطة فوق الفاونديشن لإستمرارية مكياجك. ومن ثمّ ارسمي الحواجب بطريقة ناعمة لتبرزيها أكثر مع ملامحك.

- قبل الإنتهاء في الخطوة السابعة استخدمي البلاشر البني المتوسط لإبراز الخدود، واختاري اللون الزهري الخفيف أو المتوسط لرسم وتحديد الشفاه.
 
 
 
;