الهايلايتر مستحضر لا غنى عنه... وهذه النصائح مهمّة لاستخدامه!

تتطلب منك كل خطوة في المكياج الدقة عند تطبيقها أمّا اليوم اليك مع موقع لوليا بعض النصائح المهمة الخاصة بالهايلايتر لتطلعي عليها قبل استخدامه

أصبح الهايلايتر من المستحضرات التجميلية الضرورية في كل مكياج، وذلك لأنّه يعمل على إبراز ملامح الوجه بشكلٍ مفعم بالروعة ويزيد من جمالها من خلال بعض الخطوات الإضافية. ولكن هناك الكثير من النصائح والمعلومات التي عليك معرفتها عن الهايلايتر قبل إستخدامه، من هنا إليك أبرزها.

- هناك أنواع متعددة من الهايلايتر ويمكنك إستعمالها على الوجه بحسب نوع بشرتك. ولكن في الحالتين ستحصلين على ملامح جذابة، إلا أنّ النوع السائل منه قد يمنحك المزيد من اللمعان.


- هناك أماكن في الوجه مخصصة لإبرازها من خلال الهايلايتر، وهي عظمة الخدود، جسر الأنف وأطراف الجين. كما ويمكنك إضافة القليل منه على حدود الشفة العليا لإظهارها أكثر.

- تختلف درجات الهايلايتر بحسب الألوان، لذا عليك الحرص على إختيار اللون المناسب منه مع مكياج العيون وتنسيقه مع تان البشرة. فمن المهم جداً أن يتناغم مكياجك بكل تفاصيله لإطلالة جذابة والأهم صحيحة. 

- لمكياجك المخصص للوك اليومي من الأفضل التوجه للهايلاتر بألوانٍ فاتحة وناعمة، وننصحك ايضاً بالتوجه الى الهايلايتر على شكل البودرة لهذه الإطلالة.


ولأفضل نتيجة، ننصحكِ بالاعتماد على أحد الأنواع التالية من الهايلايتر:


* Benefit Cosmetics High Beam Liquid Highlighter

* L'Oreal Paris Glow Mon Amour Highlighting Drops

* Maybelline New York Facestudio Master Chrome Metallic Highlighter