اروع صيحات مكياج تعزّز من جمال اطلالتك هذا الشتاء!

اطلعي مع موقع لوليا على صيحات والتفسيرات الأساسية لعمل مكياج رائع في شتاء 2018

تتبدل الموضة في كل شيء مع تغيير المواسم وحتّى في المكياج الذي يطرح أمامنا الكثير من الأفكار الرائعة لشتاء عام 2018. من ناحية ألوان الآيشادو الى رسمة الآيلاينر الأسود والغليتر المطلوب بكثرة في هذه الأوقات. لذا اطلعي مع موقع لوليا على أفكار لمكياج شتاء 2018:

- في شتاء 2018 إستخدمي ألوان الآيشادو الترابية على الجفون واستبدلي الآيلاينر بالغليتر الملمع ليمتد على العين بروعة وحاولي أن يتناسب لونه مع ثيابك. ولا تتخلي عن البلاشر البرونزي البني في هذه الفترة من السنة.

- لا تتخلي هذا الشتاء عن الألوان الباردة كالأبيض، الرمادي الفاتح والأزرق بكل درجاته، لتتألقي مع روج زهري اللون على الشفايف. ننصحك بتجربة هذا اللوك خلال رحلة الى الثلج مثلاً فهو يليق بالأجواء الناصعة البياض.

أتقني المكياج البنفسجي بالخطوات السهلة!


- لمكياج النهار في الشتاء تألقي بإطلالة ناعمة عبر الإكتفاء بوضع آيشادو بيج ناعم على الجفون مع آيلاينر أسود رفيع. وإختاري لون الروج الذي يليق بثيابك وأكسسواراتك.

- تُتيحُ لكِ موضة الماكياج لشتاء 2018 إستخدام الرموش الإصطناعية الكاملة لأنها ستزيد من جمال العين عبر تكثيف الرموش وتطويلها مع الآيلاينر والكحل الأسود الفاتن وخصوصاً في المناسبات الرسمية والأعياد. كما أن لون الكونتور والروج الزهري الذي يميل الى البنفسجي الفاتح من أكثر الأمور الرائج في المكياج حالياً.

- إستفيدي من هذا الشتاء لإطلالة فخمة ومفعمة بالجمال مع أحمر الشفاه العودي الجذاب مع تزيين العيون بالآيشادو وإبراز العيون بالغليتر الأبيض في أولها. 

تعلمي طريقة وضع الآيلاينر بـ5 خطوات بسيطة!