ابرزي جمال ملامحك مع مكياجات سهلة ومناسبة لفصل الربيع!

من الرائج في الربيع الحالي إظهار الرموش بقوة وروعة من خلال الماسكارا المناسبة التي ستعمل على تكثيفها وتطويلها. وبهذه الخطوة يمكنك التركيز على مكياج خفيف مع القليل من الفاونديشن وبودرة الوجه، والقليل من ملمع شفاه زهري للشفاه. 
 
يعتبر الروج باللون البرتقالي الجذاب من أروع الألوان التي يمكنك اعتمادها في ربيع 2019. إذ يتيح لكِ اختياره مع مكياج العيون الخفيف الناعم والقوي أيضاً. 
اعكسي ألوان الطبيعة خلال الربيع من خلال مكياج العيون والروج، فالألوان الصاخبة والقوية رائجة ومطلوبة بشكلٍ كبير كما أنها تعكس جمال ملامح الوجه وتبرزه في هذه الأيام. 
 

لا زالت ألوان الآيشادو الترابية والنارية رائجة لهذا الموسم الربيعي، لذا ضعي منها على الجفون ونسقي معها لون الروج المناسبة لشفاهك.

خلال هذا الربيع اعكسي جمال عينيك من خلال القليل من الآيشادو الفاتح، واعمدي على تعزيز روعة ملامح وجهك من خلال استخدام الفاونديشن المناسب وكذلك الهايلايتر في المناطق المحددة له. كما ويُتيح لكِ هذا الموسم اختيار الألوان القوية والمفعمة بالروعة للشفاه.
لا تترددي في اعتماد المكياج الخفيف والناعم الى أبسط الدرجات في ربيع 2019، وذلك مع وضع التان المناسب على الوجه بالإضافة لطبقة من الماسكارا على الرموش، لتنتهي بخطوة وضع القليل من ملمع الشفاه الناعم.
تتبدل المواسم في الطبيعة ومعها نستعد لتغيير ستايل الملابس، الأحذية، حقائب اليد وحتى المكياج. ومع بدء فصل الربيع لا بد من إبراز ملامحنا بأساليب تليق بهذه الأيّام، لذا إليك بعض طرق المكياج الرائجة في ربيع 2019.