إحصلي الآن على أفضل برونزر مناسب لفصل الربيع من www.looliacloset.com

مع إختيارك Hoola Matte Bronzer من مجموعة Benefit Cosmetics بلونها الجذاب والمات ستعمل على زيادة جمال ملامحك. ومن المميّز بهذا البرونزر أنّه متوفر مع ريشة مخصصة له، لتسهيل تنفيذ هذه الخطوة في المكياج. 
 
خلال هذا الربيع لا تترددي بإستخدام Beached Bronzer من Urban Decayفالبودرة الموجودة فيها ستمنح ملامحك اللون البرونزي الملمع، مما يتيح لك إستعمالها للمكياج اليومي والرسمي الخاص بالمناسبات أيضاً. 
 
يعزز البرونزر من روعة المكياج ولكن عليك معرفة أي درجة مناسبة لوجهك لذا هناك ثلاث درجات متوفرة من Glam Bronze La Terra French Riviera من L’Oreal Paris لتُتيح لكِ الإختيار من بينها. 
 
إذا كنت تحبين لون البشرة السمراء استخدمي Back to Bronze Matte Bronzing Powder من L’Oreal Paris وهي ستتكفل بمنحك الإسمرار الذي تريدين عكسه في ملامحك. 
 

في علبة واحدة للبرونزر احصلي على عدد من الدرجات المفعمة بالروعة وذلك مع Master Bronze Palette من Maybelline New York حيث ستعمل على منحك بشرة سمراء جذابة.

البرونزر من مستحضرات المكياج التي تعمل على تعزيز روعة الملامح وعلى منح البشرة الإسمرار، وفي فصل الربيع عليك القيام ببعض التعديلات في مكياجك. من هنا اختاري من Loolia Closet أفضل برونزر يناسب ملامحك.