تعلمي طريقة عمل مكياج سموكي للأعراس!

تعلمي اليوم مع لوليا طريقة عمل مكياج سموكي رائع مناسب للسهرات والأعراس بالتعاون مع خبيرة التجميل ناديا منيمنة

من المهمّ إعتمداد مكياج مميّز في المناسبات وأن يختلف عن الإطلالة اليومية والمكياج الذي نعتمده دائماً. لذلكِ ممكن أن تعتمدي مكياجاً قوياً في فرح صديقتكِ أو قريبتكِ بأسلوب السموكي. وكي لا تضطري الى زيارة خبيرة التجميل وتضييع الوقت والمال ستعلّمكِ لوليا اليوم بالتعاون مع خبيرة التجميل ناديا منيمة طريقة سهلة لتطبيق مكياج سموكي للمناسبات في المنزل. فتابعيها بالخطوات للوك رائع لا مثيل له.

 

لتفاصيل أكثر عن هذا المكياج، إضغطي على الرابط التالي.


الخطوة الأولى

طبقي الفاونديشن والباودر ومكياج الأساس على وجهكِ وإذا كنتِ تريدين تركيب الرموش ركبيها قبل البدء بالمكياج السموكي كي لا تفسديه عند تركيبها. إبدئي بتطبيق مثبت ظلال العيون ثم إختاري ظلال عيون بلون نيود فاتح.

 

الخطوة الثانية



إختاري لون ظلال عيون برتقالي وطبقية على أعلى الجفن الثابت من العين، ثم مديّه بواسطة الريشة الصغيرة تحت العين على خط الرموش السفلي الخارجي

 

الخطوة الثالثة



إستعملي ألوان ترابية وإدمجيها على الجفن المتحرك من العين للحصول على تدرّج بالألوان

 

تعلمي طريقة عمل مكياج العيد

 

الخطوة الرابعة

 

أمّا على الجفن المتحرك من العين من الجهة الداخلية فإختاري لون بني داكن قريب من لون الشوكولا. طبقيه أيضاً تحت العين على خط الرموش السفلي. طبقي الماسكارا على الرموش السفلية.

 

الخطوة الخامسة



إستعملي لون ظلال عيون فاتح لمّاع وطبقيه على مدمع العين وتحت الحاجب لإضاءة المكياج، ثم الهايلاتر على أعلى الشفاه وعلى عظام الخدّين.

 

الخطوة السادسة



طبقي الحمرة باللون النيود المطفي لتليق مع اللوك السموكي، ثم رشي القليل من مثبّت المكياج لكي يبقى مكياجكِ جميلاً طوال السهرة.