مكياج مناسب للسحور على طريقة سيرين عبد النور!

تبرز النجمة سيرين عبد النور ملامحها دائماً بأساليب مكياج مناسبة لها من هنا اليك مع موقع لوليا تفاصيل خطوات مكياجها المخصص لحفل سحور

تألقت النجمة سيرين عبد النور بإطلالة شرقية عربية مفعمة بالروعة وارتكزت على اللون الأزرق الجذاب، وذلك خلال حفل السحور المخصص لشركة الصبّاح للإنتاج. وفي هذه المناسبة اعتمدت سيرين على مكياج برز ملامحها بروعة، لذا إليك الخطوات الأساسية له لتطبقيه بسهولة.

- قبل البدء بمكياجك عليك تنظيف بشرة وجهك جيداً من الإفرازات الطبيعية، وذلك من خلال المستحضرات الخاصة بها والماء.

- بعد تجفيف بشرتك باشري بخطوات المكياج، ففي الخطوة الأولى عليك وضع البرايمر والفاونديشن. كما ويجب تغطية المساحة الموجودة تحت العيون بالكونسيلر الفاتح.

أساليب مكياج عربية اعتمديها خلال رمضان!

- في الخطوة الثانية ضعي على الجفن المتحرك ظلال عيون باللون البني المتوسط المات، ومن ثمّ غطي الجفن المتحرك من خلال آيشادو بيج مات.

- أمّا في الخطوة الثالثة حدّدي الخط السفلي للعين بنفس ظلال عيون البني المتوسط، واعمدي على تلوين الخط الداخلي للعي بالكحل الأسود العربي الفاتن.

- مع الوصول للخطوة الرابعة اعمدي على تكثيف الرموش مع استخدام الماسكارا، كما ويمكنك استخدام الرموش الإصطناعية لمزيد من الجاذبية في مكياج العيون.

- انتقلي الآن للخطوة الخامسة لتضعي طبقة من بودرة الوجه المضغوطة على الوجه بالكامل، واستخدمي بودرة الوجه الفاتحة لتحت العيون.

- في الخطوة السادسة ارسمي الحواجب وحدديها لأنّها أساسية لإبراز عينيك، وتأكدي من أن المكياج متناسق وصحيح.

- لخطوتك السابعة أنت بحاجة للبلاشر البني المتوسط لإبراز خديك، كما وعليك استعمال الهايلايتر للمناطق المخصصة له.

مكياجات باللون الأزرق الرائج بشكلٍ كبير خلال هذه الأيّام!

- مع هذا المكياج توجهي في الخطوة الثامنة للروج البني بدرجة متوسطة، وذلك لإبراز شفتيك بروعة.

- في الخطوة التاسعة وقبل الإنتهاء استخدمي البخاخ المخصص لثبات المكياج، وذلك لضمان إستمراريته خصوصاً في هذا الموسم.