مكياج بألوان ساحرة وجذابة للإحتفال بالأعياد... إليك طريقة تطبيقه!

ننتظر الإحتفال بالأعياد كل سنة ومع إقترابها لا بد من المباشرة في التحضير لإطلالاتنا لذا اليك مع موقع لوليا خطوات مكياج يرتكز على ألوان ساحرة ورائجة بكثرة
إطلالاتك دائماً مميّزة ورائعة، وستحرصين على أن تكون كذلك في فترة الأعياد التي تنطلق الإحتفالات بها خلال الأيّام القليلة المقبلة. لذا لتتمكني من تطبيق أجمل مكياج بألوان رائجة ومطلوبة خلال هذا الموسم، اليك هذه المراحل السهلة:

- بالطبع في المرحلة الأولى أن ترتكز على تنظيف بشرتك جيداً لتستعد لوضع المكياج، لذا خذي قطنة متوسطة مبللة بماء الميسلر وامسحي وجهك بها. وعند الإنتهاء اغسلي البشرة بالماء المعتدل ونشفيها بطريقة ناعمة.

- في المرحلة الثانية اعمدي على استخدام البارايمر المخصص لمكياج السهرة وضعي منه على الوجه بالكامل وحتى على الجفون، وذلك لتثبت المستحضرات كلّها على بشرتك.

- بالمرحلة الثالثة غطي المساحة الموجودة تحت عينيك بكونسيلر فاتح، بالإضافة لوضع طبقة من الفاونديشن المناسب للون بشرتك، وعليك مدّه من خلال إسفنجة أو ريشة خاصة للمكياج.
يمكنك في هذه الخطوة تطبيق طريقة الكونتورينغ لشكل وجهك، وذلك لتعزيز جمال الملامح.

- مع وصولك للمرحلة الرابعة باشري بوضع آيشادو رمادي متوسط مات على أول الجفن المتحرك، ومن ثمّ خذي آيشادو بني ناري متوسط لتضعي منه على أطراف الجفون مع الوصول لوسط الجفن الثابت.
تذكري دائماً ضرورة عدم ظهور الجفن بألان متقطعة بل عليها أن تكون مندمجة فيما بينها، وأيضاً على المساحة الموجودة تحت الحواجب مباشرةً أن تكون فاتحة من خلال آيشادو بيج مات.

- بالمرحلة الخامسة استخدمي ريشة رفيعة لتحديد الخط السفلي للعين بنفس الآيشادو البني الناري، كما يمكنك تلوين الخط الداخلي للعين بالكحل الأسود أو تركه على طبيعته وذلك يعود لشكل عينيك.

- عليك المتابعة بمكياج عينيك لذا في المرحلة السادسة أبرزي الرموش بروعة مع الماسكارا، كما ويمكن إستعمال الرموش الإصطناعية مع المكياج المخصص للإحتفال بالأعياد.

- بالمرحلة السابعة امسحي وجهك من آثار الآيشادو أو الكحل، واعمدي على استعمال بودرة الوجه المضغوطة لتثبيت مكياجك وضمان إستمراريته. وبعدها ابرزي الخدود ومنطقة الجبين
والذقن ببلاشر بني أو برونزي متوسط، كما ويمكنك وضع القليل من الهايلايتر الذهبي في الأماكن المخصصة له.

- في المرحلة الثامنة بعد تحديد الحواجب بدقة، إختاري الروج البنفسجي أو حتى الأحمر البرغندي، فهذه الألوان رائجة بشكلٍ كبير وطبعاً هي رائعة لمكياج الأعياد.  

- قبل الإنتهاء في المرحلة التاسعة إستخدمي البخاخ المخصص لتثبيت مكياجك بقوة.
;