سلّطي كل الأضواء عليك مع مكياج جذاب لسهرة رأس السنة!

لكل مناسبة بعض الطرق الإضافية التي يمكن تطبيقها في المكياج ولسهرة رأس السنة اليك مع موقع لوليا هذه الخطوات التطبيقية والتفسيرية

ساعات قليلة تفصلنا عن إستقبال سنة جديدة نتطلع فيها للمشاريع المقبلة والفرح بمعظم الخطوات التي نقوم بها، ومع التحضيرات والتجهيزات التي نقوم بها لا بد من التركيز قليلاً على اطلالتنا الشخصية، لذا لتتمكني من تطبيق مكياج ملفت لهذه المناسبة اليك من موقع لوليا هذه الخطوات. ولكن قبل البدء بالتحدث عن مراحل المكياج لسهرة رأس السنة، عليك معرفة أن هناك الكثير من ألوان الآيشادو الرائجة لهذه الفترة، يبقى عليك تنسيقها بحسب شكل عينيك وبالتالي مع الملابس التي تتألقين بها في إطلالتك.

- في خطوتك الأولى وقبل استعمال مستحضرات المكياج المختلفة، اعمدي على تنظيف بشرة وجهك جيداً من خلال الماء المعتدل والمنظف المناسب لنوع بشرتك.

- بعد الإنتهاء باشري في الخطوة الثانية بوضع طبقة من الفاونديشن على الوجه بالكامل مع الوصول للأطراف وعلى الرقبة أيضاً، ولا تنسي تغطية المساحة الموجودة تحت العيون بكونسيلر فاتح يبرزها أكثر.
يمكنك في هذه المرحلة من المكياج تطبيق الكونتورينغ المناسب لشكل وجهك، وذلك لإبراز الملامح بشكلٍ أجمل.

- في الخطوة الثالثة خذي لون الآيشادو الذي تريدين تغطية الجفن المتحرك مع أول الجفن الثابت من خلاله، فهنا اخترنا اللون الذهبي الملمع والجذاب. إذ يتيح لكِ مكياج رأس السنة اختيار الآيشادو الملمع أو حتى الغليتر الرائع.
احرصي دائماً على استعمال الآيشادو البيج الفاتح لإبراز المنطقة الموجودة تحت الحواجب وفي أول العين.

- انتقلي في الخطوة الرابعة لتحديد العيون عبر رسمة الآيلاينر، كما يمكنك تلوين الخط الداخلي لعينيك من خلال الكحل الأسود أو يمكن تركه باللون الطبيعي.

- بالخطوة الخامسة ابرزي كثافة وطول رموشك من خلال الماسكارا السوداء، فالرموش أساسية لدعم جاذبية وروعة مكياج العيون.

- في الخطوة السابعة نظفي الوجه من بقايا الآيشادو او الكحل، ومن ثمّ ضعي طبقة من بودرة الوجه المضغوطة التي تعمل على استمرارية المكياج وبالتالي على جعل البشرة مخملية.

- بالخطوة الثامنة عليك اختيار البلاشر البرونزي بدرجة متوسطة ووضع القليل من الهايلايتر في الأماكن المخصصة له.

- أمّا مع الوصول الى الخطوة التاسعة فابرزي الشفاه باللون الروج المناسب، ولكن في هذه الفترة يعتبر الروج الأحمر بكل درجاته من أكثر الألوان الرائجة والمطلوبة خصوصاً لسهرة رأس السنة.

- قبل الإنتهاء من خطوات المكياج الكاملة إستخدمي البخاخ المخصص لتثبيت المكياج بقوة على الوجه.

;