سلطي كل الأضواء عليك مع مكياج روعة لسهرة راس السنة!


اقتربت سهرة رأس السنة ومن الضروري أن تطلعي على مختلف صيحات الموضة الحالية والمكياج أيضاً لتتمكني من الإختيار لإطلالتك وتسلطي الأضواء صوبك خلال هذه السهرة. لذا تصفحي هذه الصور لأساليب مكياج منوعة مناسبة للإحتفالات:

المكياج الزيتي الجذاب مع الغليتر من أجمل الطرق لتبرزي بها عيونك بالإضافة لتحديدها بالكحل الأسود الجذاب ولا تنسي تكثيف الرموش فهذه السهرة مميزة. مع هذا المكياج بالألوان الدافئة اختاري كونتور وروج عودي فهو فاتن ويليق بهذا الموسم.


A post shared by Erika Papa (@erikamariepapa) on


إذا كنت تريدين أن تعتمدي لوك أنيق وراقي ننصحك بوضع مكياج بألوان مخملية تندمج بين الآيشادو الفاتح والداكن أيضاً على الجفون، مع وضع روج زهري متوسط على الشفايف لجاذبية خاصة.

A post shared by MONA PETRE 💋 (@monapetre) on


طريقة تقسيم الجفون من خلال ألوان ظلال العيون من صيحات المكياج في هذه الفترة كما وتستطيعين زيادة الغليتر اللماع معها لتتألقي أكثر خلال سهرة رأس السنة.


تحتل الألوان الترابية النارية دائماً المراتب الأولى في الشتاء لذا لا تترددي بإعتمادها في مكياجك لأنها تعكس روعة العيون وتعزز جاذبيتها، كما ويمكنك وضع روج بني داكن لشفايف داكنة روعة.


لا تخافي من اعتماد ستايل جديد في المكياج لرأس السنة وذلك عبر دمج الكثير من الألوان على الجفون من خلال الآيشادو بشرط أن تتناسق مع بعضها البعض.


في حال كنت تريدين التميّز بأسلوب مختلف عن بقية الإطلالات يمكنك التألق مع مكياج مستوحى من وحيد القرن مع اللون الزهري الفعم بالحيوية.