بين البرونزي والزهري الناعم... اليك طريقة تطبيق مكياج هادئ للعروس!

يقدم لك موقع لوليا خطوات تطبيقية وتفصيلية لكيفية عمل مكياج هادئ للعروس برتكز على الألوان البرونزية والزهرية الناعمة

من أهم الأمور التي يجب على العروس الحرص على متابعة تفاصيلها، هي كيفية ابراز ملامحها من خلال المكياج الذي يناسبها. وفي هذه الفترات من الرائج كثيراً أن تعتمد العروس المكياج الناعم والهادئ، والذي يبرز ملامحها بنعومة. فإليك هذه الخطوات التطبيقية لمكياج خاص بالعروسة ليوم زفافها.

- في الخطوة الأولى اعمدي على تنظيف بشرة وجهك جيداً، مع استخدام المستحضرات التي تناسبها ولا تسبب أي حساسية للبشرة.

- أما في الخطوة الثانية عليك وضع الفاونديشن على الوجه مع الوصول للأطراف والرقبة أيضاً. كما وعليك تغطية مساحة تحت العيون بكونسيلر فاتح، وذلك لإبراز هذه المنطقة بوضوح.
يمكنك في هذه المرحلة من مكياج العروس الهادئ أن تقومي بتطبيق طريقة الكونتورينغ، التي تعمل على تجميل ملامحك.

أساليب مكياج تنبض بالروعة وترتكز على الروج الأحمر الجذاب!


- بالنسبة للخطوة الثالثة والوصول لمكياج العيون استخدمي الآيشادو البرونزي والزهري أيضاً، واعمدي على دمج نقطة التقاء الألوان. لا تنسي تفتيح المنطقة الموجودة تحت الحاجب وذلك من خلال ظلال عيون بيج فاتح ملمع.

- في خطوتك الرابعة اظهري الخط السفلي للعين بلون بني داكن، واتركي الخط الداخلي لعينيك على طبيعته بهدف ابراز العيون بشكلٍ أوسع.

- بعدها وفي الخطوة الخامسة كثفي رموشك وادعمي طولها من خلال الماسكارا السوداء، كما يمكنك اضافة الرموش الإصطناعية بطريقة خفيفة.

- في الخطوة السادسة ضعي طبقة من بودرة الوجه واحرصي عل تفتيح تحت العيون بواسطة بودرة فاتحة أيضاً. وبعدها اختاري أجمل بلاشر برونزي متوسط للخدود.

- في الخطوة السابعة عززي من جمالك مع وضع القليل من الهايلايتر الذهبي على عظمة الخدود، والقليل على الأنف والجبين.

- وفي الخطوة الثامنة حددي شفتيك مع روج بيج زهري ملمع، ليتناسق مع مكياج عينيك.

6 نصائح لتجنب اضرار مكياج العيون


- أما في الخطوة التاسعة والأخيرة لاحظي إذا كان مكياجك يحتاج لأي تعديل، ولا تنسي استخدام القليل من البخاخ المثبّت للمكياج.