مكياجات فخمة وتسريحات شعر روعة اعتمدتها النجمة تاليا في إطلالاتها!

مع إطلاق مجموعتها الخاصة للعناية بالشعر، خضعت تاليا لجلسة تصوير تألقت فيها بمكياج ناعم ارتكز على تجميل الملامح وابراز العيون بشكلٍ خفيف، بالإضافة لملمع شفاه باللون البيج.

اعتمدت النجمة تاليا الروج البنفسجي الجذاب والرائج لمكياجها بالألوان الترابية التي تليق بهذا الموسم، أما بالنسبة للشعر فإختارت التسريحة المالسة للخصلات الطويلة. 
خلال تواجدها بحفلٍ رسمي ظهرت تاليا بتسريحة ذيل الحصان التي رفعت خصلات الشعر كلها. ومكياجها ارتكز على الألوان الترابية البنية مع القليل من الآيشادو الناري. 

زين اللون الأزرق الذي يميل للبنفسجي عيون النجمة تاليا بمكياجها، وانعكست جمال ملامحها مع الزهري الناعم على الخدود والشفاه. كما وتوجهت لتسريحة الكيرلي العفوي، التي زادت من فوليوم شعرها.

لاحظنا ان تاليا تتوجه في معظم الإطلالات للألوان الترابية في المكياج لتعكس ملامحها وخصوصاً الخط السفلي للعين، وفي هذا اللوك اعتمدت الشعر المالس الذي لا يغيب عن موضة التسريحات. 
 
تشاركت تاليا المتتبعين لها على انستغرام هذا اللوك الكاجوال اليومي، وفيه تظهر بتسريحة شعر عفوية ومكياج ناعم وخفيف مع ملمع شفاه شفاف. 
 
جمعت النجمة المكسيكية تاليا خصلات شعرها بتسريحة ذيل الحصان مع إضافة رباط من القماش على أول الرأس لمزيد من الروعة. وقد سيطرت ألوان الآيشادو النارية على مكياج العيون، مع روج بني محمر داكن. 

عُرفت بشخصية "ماريا إبنة الحي" و"روزاليندا" وعدد من الشخصيات التي ظهرت فيها بالمسلسلات المكسيكية المدبلجة، هي النجمة تاليا التي بالرغم من تقدم سنها لا زالت تمتلك الملامح الجميلة والناعمة. وإليك بعض الصور التي تظهر روعة مكياجاتها وتسريحات شعرها.