سيرين عبد النور تبرز ملامحها بروعة مع مكياجات منوعة لهذا الموسم!

خلال زيارتها لدبي تألقت النجمة سيرين عبد النور بإطلالة فخمة جذبت الحضور بها، وقد إعتمدت المكياج الذي يرتكز فقط على الألوان الترابية الخفيفة للجفون بالإضافة لروج بني داكن للشفاه. 
 
شغلت مؤخراً سيرين عبد النور مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالة لها بالفستان الأسود مع الخرز الأبيض. وتوجهت معه لمكياج ناعم يبرز العيون بروعة مع الألوان الترابية، وروج بني متوسط.
أما مع اللوك الأبيض الفخم عكست سيرين جمال ملامحها من خلال روج أحمر قوي جذاب للشفاه، ومن المعروف أن الأحمر لا يغيب عن صيحات المكياج في كل المواسم. وقد حددت الخط السفلي العيون بالآيشادو البني الناري. 
تحب النجمة سيرين عبد النور من وقتٍ لآخر إعتماد المكياج الخفيف وقد عكست ذلك في جلسة تصوير لها. وهنا من الواضح أنها إكتفت بروج داكن على الشفاه والقليل من الفاونديشن والبودرة على الوجه. 

من ضمن إطلالاتها في هذا الموسم ظهرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بثوبٍ أسود فخم، ومكياج ارتكز فقط على اللون البني الداكن بالنسبة للجفون والشفاه أيضاً مما زاد من روعة ملامحها. كما أنّ هذه الدرجة من البني في المكياج رائجة بكثرة في صيحات الفترة الحالية.

تمتلك النجمة سيرين عبد النور الملامح الجميلة والتي تعمد على إبرازها بروعة من خلال أساليب مكياج معيّنة. وتشارك في العادة سيرين متتبعيها معظم إطلالاتها إن كانت الرسمية أو حتّى اليومية منها، لذا إليك بعض المكياجات التي إعتمدتها خلال الموسم الحالي.