ستايلات مكياج لا تتخلى عنها النجمات... تصفحي معنا هذه الصور


لكل إمرأة ستايلها الخاص إن كان بالنسبة لإطلالاتها أو حتى في مكياجها، وكذلك النجمات. فلكل نجمة أسلوبها المميز الذي بعكس جمال ملامحها من خلال ستايلات المكياج المختلفة التي تعتمدها. لذا إليك بعض الصور لنجمات يتميّزن بلوكات الميك آب التي يعتمدنها.

تختار النجمة سيرين عبد النور ستايل المكياج الترابي في معظم الأحيان، وذلك من خلال ألوان الآيشادو. كما وتظهر كثيراً بروج بني أو بيج متوسط.



بالنسبة للفنانة شذى حسّون فهي لا تتخلى عن ستايل المكياج القوي الذي يبرز العيون بوضوح، وذلك مع ألوان ظلال العيون الداكنة. ونلاحظ أنها تميل الى ألوان الروج القوية أيضاً.


وصولاً للنجمة نسرين طافش، صحيح أن ستايل مكياجها يرتكز في العادة على الآيشادو الناعم بألوانه، إلا أنها تحرص على ابراز عينيها بالكحل الأسود والآيلاينر.


تبرز الفنانة نوال الزغبي مكياج العيون بالعديد من الوان الآيشادو، ولكنها تعمد على تكثيف الرموش بكثرة وذلك من خلال الماسكارا السوداء. وبمختلف الأوقات تختار نوال ألوان الروج الهادئة والناعمة للشفاه.


انتقالاً للنجمة دانيللا رحمة التي أثبتت أن ستايل المكياج الناعم هو الأفضل بالنسبة لها. ففي هذه الفترة تظهر دانيللا بمكياج يرتكز على القليل من ظلال العيون الفاتح والقليل من الماسكارا والروج.


ستايل المكياج الذي تعتمده النجمة ياسمين صبري يعكس جاذبية عينيها، وهي لا تتخلى عن الخط البني في منطقة تحت العيون ان كان بمكياجها اليومي أو الرسمي.