7 من أجمل ألوان روج شتوية عليك اعتمادها هذا الموسم!

روج بني محمّر:
من بين درجات البني الشتوي يمنح الروج بدرجة بني محمّر ملامحك المزيد من الروعة، كما أنه يناسب كل ألوان البشرة وهو يليق بإطلالاتك خلال هذا الموسم.

روج زهري ناعم:
من بين ألوان الروج الجذابة هناك درجة الوردي الفاتح والناعم، يزيد هذا اللون من أحمر الشفاه النعومة على ملامحك. ولكن إنتبهي في حال لم يناسب الروج الزهري الفاتح، توجهي الى درجة أخرى للشفاه.

روج الغليتر:
لا زال الغليتر في قائمة أروع صيحات المكياج وهو يدخل على مختلف المستحضرات، ومن بينها الروج. لذا لا تترددي بإختياره للمناسبات الفخمة والسهرات الشتوية أيضاً. 

روج بنفسجي:
يعتبر الروج البنفسجي من الألوان الشتوية التي يمكنك اعتمادها في كل الأوقات والإطلالات. يمنحك هذا الروج الكثير من الجاذبية، إذ يمكنك تنسيقه مع الألوان الفاتحة أو الداكنة في مكياج العيون. 

روج بني بيج:
لا بد من الإشارة الى أن درجات البني في الروج لا تغيب في العادة عن موضة الشتاء، من هنا اتجهي للبني البيج الفاتح الذي يليق بكل إطلالاتك هذا الموسم.

روج أحمر:
يُحافظ الروج الأحمر على مكانته في كل المواسم، ومع الشتاء تألقي بهذا الروج المفعم بالجاذبية. ولكن قد لا يناسب هذا اللون شكل الشفاه الذي تمتلكينه، لذا من الأفضل عدم اعتماده في هذه الحالة.

روج برتقالي ناعم:
إذا كنتِ من صاحبات البشرة الفاتحة يمكنك التوجه الى الروج البرتقالي بدرجة ناعمة، ولكن احرصي على نسيقه مع مكياج العيون.

تختلف درجات وألوان أحمر الشفاه بشكلٍ كبير لتُتيح لكِ اعتمادها مع مكياجك وإطلالتك، أما خلال موسم الشتاء الحالي إليك هذه المجموعة من أجمل ألوان الروج التي يمكنك إختيارها لتزيد من جمال ملامحك.  ألةألو