4 أقلام كونتور للشفاه يجب أن تحصلي عليها الآن من www.looliacloset.com

يعتبر الروج المات للشفاه الأكثر طلباً لكل إطلالة، ولكن هذه المرّة ستمنحين شفاهك لمسة مات مفعمة بالروعة مع قلم Color Drama من مجموعة Color Sensattional الخاصة بِ Maybelline New York والمتوفر بأربعة ألوان جذابة. كما وتتميّز هذه الأقلام بأنها سهلة الإستعمال، لتوفر لكِ أيضاً حملها في حقيبة اليد. 
نبحث دائماً عن أحمر الشفاه الذي يستمر طيلة اليوم دون تجديده، ومع مجموعة أقلام Color Sensational من Maybelline New York وتحديداً Shaping Lip Liner ستتمكنين من تحقيق ذلك، وتلوين الشفاه بالكامل دون إضافة الروج أيضاً عليها. 
مع نهاية المكياج أبرزي الشفاه بأروع رسمة ملونة من خلال أقلام Infaillible Lip Liner من L’Oreal Paris، والمتوفرة بعدد من الألوان الرائجة في هذه الفترات وبشكلٍ كبير. 

لرسمة شفاه دقيقة ومفعمة بالحيوية والجمال إختاري Color Riche Lip Liner Couture من L’Oreal Paris، إذ يتميّز هذا الكونتور بكل ألوانه بإستمراريته الطويلة وبسهولة إستخدامه لتحديد منحنيات وأطراف الشفاه.  

مع إكتمال خطوات مكياج الوجه والعيون ستلاحظين أن من دون تلوين الشفاه ستكون ملامحك غير ظاهرة بشكلٍ كامل، من هنا إن رسم وتحديد الشفايف من الأمور الأساسية في مكياجك. لذا إختاري اليوم أجمل ألوان الكونتور التي ستحتاجين لها في هذه الفترة من www.looliacloset.com