هذه هي أجمل ألوان الروج الرائجة خلال ربيع 2019!

يبقى الروج من الأمور الأساسية التي يكتمل معها المكياج، ومع فصل الربيع هناك الكثير من الألوان الرائجة بدرجات مختلفة، والتي يجب عليك الإتطلاع عليها.
الزهري الفاتح:
لا يمكننا التخلي عن روعة وجمال الوردي بكل درجاته خصوصاً في فصل الربيع، ويعتبر الزهري الناعم والفاتح من أكثر الألوان الرائجة. وهو مناسب لصاحبات البشرة الفاتحة والحنطية أيضاً. 
 
الأحمر الكرزي:
تألقي هذا الموسم بروج احمر كرزي فاتن، يُتيح لكِ إعتماده في مكياجك مع كل إطلالاتك اليومية والرسمية. ومن المميّز بالأحمر الكرزي على الشفاه أنّه يمنحك الكثير من الجاذبية في اللوك، ولكن قبل إختياره إحرصي على أن يكون من الدرجات المناسبة لشفتيك. 
البني الفاتح:
لا تتخلي عن الروج البني الفاتح خلال فصل الربيع، فهو من الدرجات الرائجة للمكياج بالإضافة للروج البني الداكن. ففي هذا الموسم لا زالت الألوان الترابية مطلوبة بكثرة، وذلك لأنّها تليق مع كل بشرة. 
 
البرتقالي:
لا بد من الإعتراف أن الروج البرتقالي يحتل المرتبة الأولى في قائمة أجمل ألوان أحمر شفاه رائجة لربيع 2019، ولكن عليك التأكد جيداً قبل إعتماده لأنه من الدرجات الدقيقة التي قد لا تليق بملامحك. 
 
الفوشيا:
رغم أنّه من الألوان الكلاسيكية للشفاه، فالروج الفوشيا مطلوبة بشكلٍ كبير في فصل الربيع. ومن السهل تنسيقه مع أي مكياج للعيون تختارينه بنفسك. 
البيج الزهري:
خلال هذا الموسم تألقي بروعة مع روج بيج زهري يزيد من جمال ملامحك، وهو من الألوان التي تليق بكل أشكال الشفاه وكذلك مع كل بشرة. 
7 1