ملامح ناعمة ورائعة مع المكياج الوردي... إليك خطواته!

تبقى درجات الآيشادو الوردي في المكياج مطلوبة بشكلٍ دائم كما أنها لا تغيب عن الموضة لذا ولتتمكني من تطبيق مكياج بهذه الألوان اليك من موقع لوليا هذه الخطوات التفسيرية والتطبيقية
تتميّز الألوان الوردية في المكياج بأنّها تبرز الملامح بنعومة وروعة في الوقت نفسه، ولكن يبقى الأهم أن تتأكدي من أن هذه الدرجات تليق بوجهك، إذ يعتبر الهدف الأوّل من وضع المكياج تجميل الوجه وإظهاره بجمالٍ إضافي.
من هنا لا بد أن نقوم معاً بهذه الخطوات التي يمكننا من خلالها تطبيق مكياج وردي ناعم يليق بكل الأوقات ويناسب مختلف إطلالاتك.

- كما تعودنا عليك في البداية تنظيف بشرة وجهك بواسطة قكنة نظيفة مبللة بالقليل من ماء الميسلر والماء المعتدل، وبعدها بالطبع قومي بتنشيف الوجه بالمنشفة أو المناديل الورقية السميكة.

- في الخطوة الأولى بمكياجك بوضع طبقة من البرايمر على الوجه بالكامل، ولا تنسي إستخدام Eyeshadow Primer Potion من علامة اوربان ديكاي على الجفون لضمان ثبات مكياج العيون لفترة طويلة.

- والآن بالخطوة الثانية إختاري الفاونديشن الأثرب للون بشرتك واعمدي على تغطية الوجه بالكامل مع الرقبة من خلاله، ولا تنسي تفتيح المنطقة الموجودة تحت العيون لإخفاء الهالات السوداء وأيضاً لإبرازها أكثر من غيرها في الوجه.

- في خطوتك الثالثة اعمدي على إبرز جمال عينيك بالطريقة الأنسب لها والتي تليق بشكلها مع درجات الآيشادو المختلفة والموجودة في The Blushed Nudes Eye Shadow Palette من مايبيلين نيويورك ونذكرك بضرورة تفتيح أول العين مع الخط الموجود مباشرةً تحت الحواجب لمزيد من الروعة في مكياج العيون.

- مع الوصول للخطوة الرابعة يمكنك الإختيار بين ترك الخط الداخلي للعين على لونه الطبيعي، أو إستعمال الكحل الأسود لتلوينه. لتنتقلي بعدها لتكثيف وتطويل رموشك مع Volume Million Lashes Black Mascara من لوريال باريس فهي تعزز من سحر مكياج العيون.

- كل ما عليك فعله في خطوتك الخامسة تنظيف الوجه من بقايا الآيشادو أو الكحل، ومن ثمّ وضع طبقة من بودرة الوجه المضغوطة لتثبيت الفاونديشن، وننصحك بتفتيح منطقة تحت العيون مع البودرة الفاتحة، وعليك تحديد ورسم الحواجب ولكن احرصي على أن تكون بطريقة ناعمة. 

- في الخطوة السادسة اتجهي الى البلاشر الزهري الناعم لإبراز الخدود، الجبين، الذقن وجسر الأنف. وبعدها حدّدي شفتيك مع Lovetint Cheek & Lip Stain من بينيفيت أو أي روج زهري تفضلينه.
 
 
 
 
;