ما هي ألوان الآيشادو الرائجة لصيف 2019؟ لنكتشفها معاً

تختلف صيحات المكياج من موسم لآخر من هنا سنتعرف مع موقع لوليا على أبرز ألوان الآيشادو لصيف 2019 لتبرزي عينيك من خلالها
لكل مكياج مراحله الأساسية التي تعزز من روعة الملامح، ويعمل الآيشادو على إبراز جمال وسحر العيون من خلال ألوانه المتعددة، ويبقى علينا أن نعرف كيفية القيام بالخطوة الأساسية لوضعه وإختيار الدرجات المناسبة منه للعينين. ومع صيف 2019 عليك طبعاً إعتماد الألوان التي تليق بهذا الموسم الحيوي، والتي سنتعرف عليها اليوم مع لوليا.

- اعكسي جمال ملامحك مع ألوان الآيشادو الفاتحة والمختلفة، كالبيج والزهري فهي تليق كثيراً بالموسم الصيفي. كما يمكنك إعتمادها في المكياج المخصص لإطلالتك اليومية والرسمية أيضاً.

- لا تغيب درجات البني الترابي في الآيشادو بكل المواسم، وهذا يعود لمدى روعتها ولأنّها تناسب كل لون بشرة ومختلف أشكال العيون. لذا لا تترددي أبداً بإعتمادها في صيف 2019 لتبرزي جمال عينيك.

- من ألوان الآيشادو الرائجة خلال صيف 2019، هناك البرتقالي المفعم بالجاذبية والذي يمكنك دمجه مع مختلف الدرجات الأخرى إن كانت الوردية أو حتى البنية الداكنة.

- يتيح لكِ صيف 2019 لإستخدام الآيشادو بألوانٍ حيوية وقوية كالأخضر، الأزرق والبنفسجي بمختلف الدرجات. ولكن إحرصي على إستعمال تلك المناسبة لإطلالتك وذلك بالتنسيق مع قطع الملابس التي تريدين التألق بها. 

- من الطبيعي أن تتعرض البشرة في الصيف لأشعة الشمس من هنا سيزداد إسمرارها، وإذا كنت تريدين عكس إسمرار الوجه من خلال مكياج العيونن تجهي للآيشادو البرونزي البني والبرونزي المحمر أيضاً.

هذه الألوان المميّزة للآيشادو، تجدينها في باليتات ظلأل العيون التالية التي يمكن أن تحصلي عليها في لبنان من www.looliacloset.com


Maybelline New York The City Mini Palette: Downtown Sunrise

L'Oreal Paris Berry Much Love Eyeshadow Palette

Urban Decay Naked Cherry Eyeshadow Palette