لفستان أسود أنيق اعتمدي هذه المكياجات الفخمة!

يعتبر البنفسجي من الألوان الفخمة للمكياج، ويمكنك اعتماده على الجفون من خلال الآيشادو وكذلك على الشفاه مع الكونتور والروج في حال اخترت التألق بفستانٍ أسود أنيق. 
يتيح لكِ هذا الموسم اعتماد الألوان الصاخبة في مكياجك، فلا تترددي بإختيار البرتقالي كروج مفعم بالجاذبية للشفاه مع الفستان الأسود بشرط أن يليق بملامحك. 
عودي للسنوات الماضية في مكياجك المخصص للفستان الأسود، من خلال ترك الجفون باللون البيج الفاتح واعتماد رسمة آيلاينر على العيون، وأضيفي الروج الأحمر القوي على الشفاه.
 
ابرزي ملامح وجهك بطريقة ناعم في مكياج للفستان الأسود، وركزي على العيون مع الكحل الأسود وتكثيف الرموش بالماسكارا. أما بالنسبة للشفاه فاعتمدي أحمر شفاه بيج بني فاتح. 
 
تبقى الألوان الترابية النارية رائجة في كل المواسم، ومن المميّز بها أنها تليق بكل ألوان البشرة. من هنا اعتمديها للمكياج بإطلالتك الرسمية بالفستان الأسود. 
 
عند اختيارك الثوب الأسود في المناسبات الرسمية يمكنك عدم المبالغة بمكياج العيون بل الإكتفاء بالكحل الأسود والماسكارا، واعتمدي روج أحمر كرزي على الشفاه. 
يبقى الأسود من أفخم الألوان التي نختارها للتألق بالإطلالة الرسمية، وفي معظم الأحيان لا نعرف كيفية اختيار المكياج المناسب لملامحنا بهدف إبرازها خصوصاً في المناسبات والإحتفالات. من هنا تصفحي مع لوليا مجموعة صور لمكياجات يمكنك اعتمادها مع لوك بالفستان الأسود.