كيف يمكن ان تطّبقي اروع مكياج مخملي للشتاء؟

إختار لك موقع لوليا طريقة عمل مكياج مخملي باللون البرغندي مع الخطوات التفسيرية لكل مرحلة لتتألقي بإطلالة رائعة وفاتنة

يحتل اللون البرغندي الصفوف الأولى في موضة هذه الأيام وذلك يعود للروعة التي يطبعها خصوصاً في المكياج. يطبع هذا اللون الكثير من الفتون والأناقة، ومع الخطوات السهلة التي سنقدمها لك ستتألقين بدورك مع طريقة عمل مكياج مخملي باللون البرغندي.

- في المرحلة الأولى عليك إختيار فاونديشن لتضعي منه على الوجه بالكامل مع الوصول للرقبة، وذلك من خلال الأصابع أو الإسفنجة الخاصة بالفاونديشن.

- بعدها غطي منطقة تحت العيون بكونسيلر فاتح لمنع ظهور الهالات السوداء وتعب العيون.

- باشري بمكياج العيون عبر أخذ ظلال عيون بيج فاتح مخملي لتضعي منه على أول الجفن المتحرك مع الوصول للجفن الثابت. ومن ثمّ أكملي مع الآيشادو البرغندي المخملي لتغطي باقي الجفن المتحرك. حاولي دمج نقطة إلتقاء اللون البرغندي والبيج الفاتح لعدم ظهور المكياج بطريقة مقسمة على العين.

اروع صيحات مكياج تعزّز من جمال اطلالتك هذا الشتاء


- زيدي على آخر الجفن المتحرك ظلال عيون بلون اسود داكن مخملي أيضاً. لتقومي بعدها بوضع البيج الفاتح المخملي مرة جديدة على المنطقة الموجودة تحت الحاجب مباشرةً.

- حددي عينيك من خلال خط الآيلاينر الأسود الرائع الذي يجب أن يمتد من أول العين الى آخرها. في هذه الخطوة لوني الخط الداخلي للعين بواسطة الكحل الأسود.

- ارسمي الحواجب بواسطة القلم المخصص لها وبلونٍ يناسب شعرك، فعلى الحواجب أن تكون ظاهرة وواضحة في المكياج.

أتقني المكياج الخريفي الأحمر بالخطوات 


- زيدي من كثافة الرموش من خلال الماسكارا السوداء التي ستدعم طولها أيضاً، ولا تنسي الرموش السفلية أيضاً.

- مع انتهاء مكياج العيون عليك استخدام البودرة المضغوطة لتضعي منها على الوجه والرقبة فهي تساهم في تثبيت مكياجك ومنع لمعان البشرة. ومن ثمّ استعملي البلاشر البني للخدود مع وضع العايلايتر فوق خط البلاشر.

- لشفايف رائعة في هذا المكياج اعمدي على وضع كونتور وروج مخملي باللون البرغندي الفاتن. 

 

لتكتشفي لوك آخر مناسب لأجواء الخريف، والشتاء شاهدي هذا الفيديو لخبيرة الجمال غالية: