صيحات مكياج ربيع 2019...بين الغريبة والمفعمة بالروعة!

حافظت الألوان الترابية على مكانتها في صيحات المكياج لربيع 2019، خصوصاً من ناحية الروج المخصص للشفاه. لذا اعمدي على وضع مكياج خفيف للعيون، مع إختيار درجة معيّنة من روج بني لتلوين شفاهك. 
 
الميتاليك لشفاه أكثر جاذبية! فهذه أيضاً من صيحات مكياج ربيع 2019، فهي تتطلب الكثير من الجرأة لإعتمادها لأنها ستزيد من قوّة مكياجك حتّى لو كنت اعتمدت ألوان خفيف على الجفون. 
 
ظهرت في المواسم الحالية موضة No Makeup وهي التي ترتكز على إبراز الملامح على طبيعتها ونعومتها. لذا بقيت هذه الصيحة رائجة لربيع 2019، فإستفيدي منها وتخلي عن طرق المكياج القوي. 
بالحديث عن الإكتفاء بمكياج خفيف وبسيط لملامح الوجه، إحرصي في ربيع 2019 لإبراز الرموش بقوة أي طويلة وكثيفة، ليزيد جمال عينيك وذلك من خلال وضع الماسكارا بأكثر من طبقة واحدة. 
يبقى الروج الأحمر من الألوان التي تعتبر رائجة ومطلوبة في كل المواسم ولا يغيب عن صيحات المكياج. ومع ربيع 2019 اعتمدي الروج الأحمر الكرزي للشفاه، وتألقي بمكياج فاتن ومميّز. 
من صيحات مكياج ربيع 2019، تزيين الجفون بالغليتر الملوّن وبطرق مختلفة كما ويمكنك إضافة الستراس على جوانب جفون العيون لأنها رائجة أيضاً وبقوّة. 
مع إقتراب موعد الربيع دخلت الكثير من الصيحات الجديدة على عالم المكياج والتي عليك معرفتها، لذا تصفحي معنا هذه الصور التي نقدم من خلالها أجدد أساليب المكياج الخاصة بربيع 2019.