خلال شتاء 2020 ابرزي شفتيك بألوان روج مفعمة بالسحر!

الروج أساسي في كل مكياج لإبراز وتحديد الشفاه بروعة من هنا لنكتشف مع موقع لوليا ما هي الألوان الرائجة لشتاء 2020
لكل فترة من السنة ألوان أحمر شفاه معيّنة تمنح الشفاه الروعة، ومن الضروري معرفة كيفية إبراز شفتيك باللون المناسب لها في كل مكياج تقومين بتطبيق خطواته، إذ هناك سلسلة من درجات الروج المفعمة بالجاذبية والتي عليك إختيارها خلال هذه الأيّام، واليك الأكثر رواجاً لموسم خريف وشتاء 2020.

الأحمر القرمزي:
من المعروف أن الروج الأحمر لا يغيب أبداً عن المكياج في كل المواسم، إلا أن درجة القرمزي منه رائجة بشكلٍ كبير لشتاء 2020.
ومن المميّز به أنّه يليق بكل ألان البشرة، كما أنّه مناسب للوك السهرة.

البني:
في شتاء 2020 لا تتخلي عن كل درجات الروج البني الرائعة، فهي مفعمة بالجاذبية وتليق بمختلف المكياجات. يبقى الأهم أن تختاري درجة البني الدافئ التي تليق بوجهك، وتبرز شفتيك بروعة.

النيود:
لا زالت درجات الروج النيود للشفاه من أكثر الألوان المطلوبة والرائجة خصوصاً لشتاء 2020، فإستفيدي منها واعتمديها في المكياجات العادية أو حتى لتلك المخصصة للسهرة.
إذ يعمل النيود للشفاه على تعزيز النعومة لملامح وجهك، كما أنّها مناسبة لكل بشرة ويمكن تنسيقها مع كل قطع الملابس في اللوك.

البيج الزهري:
للوك ناعم ومفعم بالروعة في الوقت نفسه توجهي للروج الذي يأتي بدرجة البيج الزهري، فهو أيضاً من بين الألوان الرائجة لشتاء 2020.

البنفسجي:
خلال الموسم الشتوي الحالي من الرائج إبراز الشفاه بروج بنفسجي بدرجة داكنة أو متوسطة، إلا أنّه قد لا يناسب شكل الشفاه أو لون البشرة لذا عليك الإنتباه عند إختياره للمكياج.
كما أنّه من الألوان التي تمنح اللوك الكثير من السحر والجمال.