خطوات مكياج للسهرة مع روج بنفسجي جذاب للشفاه!

الروج البنفسجي من الألوان المطلوبة للموسم الشتوي الحالي من هنا اليك مع موقع لوليا طريقة عمل مكياج رائع لتقومي بتطبيقه مع لوك السهرة

يعتبر البنفسجي من ألوان الروج الرائجة بشكلٍ كبير والمطلوبة في عالم المكياج خلال هذا الموسم الشتوي خصوصاً لإطلالات السهرة، وذلك يعود لمدى روعة هذا اللون بالدرجة المتوسطة أو الداكنة منه وجاذبيته التي يمنحها للملامح. يبقى الأهم أن تليق بوجهك، وتتمكني من وضع المكياج المناسب مع هذا اللون من الروج والذي سنساعدك على تطبيقه من خلال هذه الخطوات التطبيقية.

- باشري في خطوتك الأولى بتنظيف بشرة الوجه من خلال الماء المعتدل والمنظف الخاص بها، وعند الإنتهاء إعمدي على تنشيف بشرتك بمنشفة نظيفة وبطريقة ناعمة كي لا تسببي لها الإحمرار.

- في الخطوة الثانية ضعي طبقة من الكونسيلر الفاتح في المنطقة الموجودة تحت العيون لإخفاء التعب أو الهالات السوداء التي تعاني منها، ومن ثمّ انتقلي لوضع طبقة من الفاونديشن المناسب لدرجة لون بشرتك من خلال الإسفنجة الخاصة بالمكياج. في هذه الخطوة يمكنك تطبيق طريقة اكونتورينغ التي تليق بشكل وجهك، وذلك بهدف تعزيز جمال ملامحك.

- مع الوصول للخطوة الثالثة خذي ظلال عيون بيج فاتح مات وغطي الجفون كلها من خلاله، لتقومي بعدها بإستخدام الآيشادو البني المتوسط للمنطقة التي تفصل الجفن المتحرك عن الجفن الثابت. ولا تنسي أهمية وضع الآيشادو الداكن بطريقة مناسبة لشكل العينين خصوصاً في الإطلالة المخصصة للسهرة.

- في الخطوة الرابعة خذي القليل من الآيشادو البني الداكن المات وحدّدي الخط السفلي للعينين، كما يمكنك تلوين الخط الداخلي عب قلم الكحل الأسود كما يمكنك تركه باللون الطبيعي له.

- الخطوة الخامسة مهمة جداً حيث تعزّزين سحر العيون من خلال تكثيف وتطويل الرموش بالماسكارا السوداء التي عليك اختيارها بجودة عالية. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على ماسكارا Perversion من Urban Decay التي توفّر لكِ الحجم والكثافة اللذين ترغبين بهما.

- انتقلي في خطوتك السادسة لتنظيف الوجه من بقايا الآيشادو والكحل، ومن ثمّ ضعي طبقة من بودرة الوجه المضغوطة والتي تعمل على تثبيت مكياجك لفترة طويلة وتجعل بشرتك مخملية.

- عند الخطوة السابعة استعملي بلاش برونزي أو بني متوسط لإبراز الخدود والجبين والذقن، ولا تنسي وضع القليل من الهايلايتر الذهبي في المناطق المخصصة له. وهنا يمكن أن تعتمدي على بلاش Gold Rush Blush من Benefit Cosmetics.

- الخطوة الثامنة مخصصة لرسم الحواجب بالطريقة التي تختارينها بنفسك، ولكن اعمدي دائماً على تحديدها باللون الأقرب لشعرك.

- قبل الإنتهاء اختاري في الخطوة التاسعة الروج البنفسجي الرائع لإبراز الشفاه من خلاله والتألق بسهرك بجاذبية وتميّز. ويمكنك اللجوء الى لون 40 Believer من مجموعة Superstay Matte Ink Liquid Lipstick من Maybelline New York بدرجة بنفسجية رائعة. 

 
 
 
;