خطوات سهلة لعمل مكياج بني ترابي ناعم مناسب لكل الأوقات!

المكياج من الأمور الضرورية التي تعمل على عكس ملامحنا بشكلٍ أجمل وإليك مع موقع لوليا الخطوات التفصيلية لعمل مكياج بني ناعم
من المميّز في المكياج الناعم أنّه يُناسب مختلف الأوقات والإطلالات إن كانت اليومية منها أو حتّى المخصصة للفترة الليلية. واليوم إليك مع موقع لوليا خطوات لعمل مكياج بني ترابي بشكلٍ سهل وسريع فإتبعيها وتألقي بأروع ملامح.

- في الخطوة الأولى عليك الحرص على جعل بشرة وجهك نظيفة خالية من بقايا المكياج أو الإفرازات، وذلك من خلال الماء والمستحضرات الخاصة ببشرتك.

لفستان أسود أنيق اعتمدي هذه المكياجات الفخمة!

- وبعد تنظيف الوجه في الخطوة الثانية باشري بوضع كريم الأساس المناسب للون بشرتك الأساسي، وعليك تغطية المساحة الموجودة تحت العينين من خلال الكونسيلر الفاتح لإخفاء الهالات السوداء وتعب العيون.

- في خطوتك الثالثة ضعي آيشادو بلون بني متوسط على الجفن المتحرك والجفن الثابت، واعمدي على ترك الجزء الأوّل من الجفن المتحرك لآيشادو بلون بيج فاتح.
على المساحة الموجودة تحت الحواجب أن تكون بلون فاتح، لذا استخدمي الآيشادو الأبيض لعكس هذه المنطقة بالطريقة المناسبة.

- مع الوصول للخطوة الخامسة عليك تحديد عينيك بالآيلاينر الأسود الذي يزيد من روعة العيون. ومن ثمّ حدّدي الخط الداخلي لعين من خلال الكحل الأسود، أو يمكنك تلوينه باللون الأبيض الناصع وكن انتبهي إذا كان يليق بشكل عينيك.
ولمزيد من الروعة قومي بوضع القليل من ظلال العيون البني المتوسط على الخط السفلي للعيون.

- في الخطوة السادسة اعمدي على ابرز الرموش مع استعمالك للماسكارا التي ستعزز من كثافتها وطولها أيضاً. وبعدها ارسمي الحواجب بطريقة خفيفة في مكياجك الناعم.

5 حيل فعّالة لإستمرارية المكياج على البشرة الدهنية!

- أمّا في الخطوة السابعة نظفي آثار الآيشادو، وبعدها ضعي طبقة من بودرة الوجه المضغوطة لتثبيت مكياج وضمان استمراريته.

- بالخطوة الثامنة عليك ابراز ملامحك أكثر من خلال البلاشر البني المتوسط والهايلايتر، أمّا للشفاه فإختاري الروج البني الفخم لأنه من الألوان الرائجة في هذه المواسم.