خريف 2018 يحمل معه مكياجات مفعمة بالروعة... اليك هذه الصور من انستقرام


تزيد الطبيعة من تألقها في فصل الخريف مع تبديل ألوانها، ومن هنا ترسل اليك دعوة للتمتع أكثر بإطلالاتك ومكياجك أيضاً. فلكل موسم ألوانه الجميلة بالإضافة للصيحات الجديدة التي تدخل الى عالم المكياج، لذا فلنكتشف معاً ماذا يحمل لنا خريف 2018 من مكياجات نستطيع تطبيقها.

في خريف 2018 استغلي الفرصة للتألق بمكياج يبرز عينيك بألوان آيشادو فاتحة ورسمة آيلاينر فاتنة، واختاري الروج الداكن للشفاه بكل درجاته.



لمكياجك هذا الخريف اختاري الآيشادو باللون البيج الفاتح، وكثفي الرموش من خلال الماسكارا. أما للشفاه فيُتيح لك هذا الموسم اعتماد الألوان الحيوية والتي تندرج من اللون الأحمر.


تعتبر ألوان الآيشادو الترابية والنارية الأكثر جمالاً لهذا الخريف، فلا تستغني عنها بمكياجك لأنها تعزز من جمال ملامحك وتليق بمختلف الإطلالات.


يندرج الآيشادو الأزرق الفاتح أو الفيروزي من بين ألوان الآيشادو الرائجة لخريف 2018، ويمكنك استخدامه لتحديد رسمة العين بدل الآيلاينر الأسود أو لتحديد خط أول العين.


يتيح لك هذا الموسم التألق بمكياج ناعم يرتكز على تحديد الملامح وابرازها بنعومة. وذلك من خلال اختيار الفاونديشن المناسب مع تكثيف الرموش وابرازها، بالإضافة لوضع بلاشر خفيف على الخدود وروج ناعم.


الآيلاينر الأحمر، صيحة جديد في المكياج لخريف 2018 ومن المميّز فيه أنه يعزز من جمال العيون. لذا في حال أردت اعتماده ننصحك بإكمال المكياج مع روج أحمر قوي للشفاه.